السبت, 22 يونيو 2024

“رتال” للتطوير العمراني تطلق مشروع “ايوان القيروان” في المنطقة الشرقية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

55

اعلنت شركة رتال للتطوير العمراني عن اطلاق المشروع الإسكاني الجديد “إيوان القيروان”، والذي يعتبر الأول من نوعه بتصاميمه الذكية وأجوائه الحيوية الأنيقة وطابعه المختلف، حيث يقع في موقع استراتيجي يتوسط المدن الحيوية الثلاث الخبر والدمام والظهران بالمنطقة الشرقية.

ويمتد مشروع ايوان القيروان على مساحه تزيد عن أربعة وستين الف متر مربع ، ويتضمن عدد من المزايا التي تعطيه قيمة اضافية عن غيره من المشاريع، حيث يعتبر قريب من شركة ارامكو وشركة الكهرباء، في الوقت الذي تم تنفيذ المشروع وفق تصاميم عصرية حديثة ، تتماشى مع نسق خصوصية المجتمع السعودي.

اقرأ المزيد

وقال الاستاذ عبدالله البريكان الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني أن مشروع “ايوان القيروان” ينفرد بكونه يقدم قيمة استثنائية للقاطنين في المشروع، حيث يعتبر فرصة لتغير اسلوب حياتهم عبر ما يوفره المشروع من وحدات سكنية ذات تصاميم مميزة وأسعار مناسبة، حيث يوفر المشروع 3 تصاميم للوحدات السكنية، الامر الذي يعطي الخيارات الواسعة للراغبين في السكن به”.
وأضاف ” تم تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وذلك بالتعاون مع أفضل شركات المقاولات والاستشارات ذات الخبرات الواسعة في هذا المجال، الامر الذي نتطلع به لسد الفجوة بين العرض والطلب في السوق السعودي عبر مشاريع مختلفة، خاصة بعد نجاح مشروعنا الاول (إيوان النورس)” .

وتمتلك شركة رتال خبرة في التطوير العمراني، خاصة بعد نجاحها تجربتها في مشروع ايوان النورس، في الوقت الذي تسعى لتطبيق فلسفتها المختلفة في التطوير العمراني بين المطورين، حيث تركز على السعر التنافسي و الجوده و التصاميم الحديثه في المشاريع السكنية.
وبالعودة الى الاستاذ البريكان الذي أكد أن “رتال” تنطلق من شعارها “نبني للأجيال” لتطوير وحدات سكنية ذات جودة عالية وقيمة معقولة، الامر الذي يحقق رسالتها في توفير حلول سكنية للمواطنين، مشيراً الى أن الشركة ماضية في السعي لتوفير تلك الحلول بشكل يحقق القيمة الاضافية للمواطنين.

ويتضمن مشروع “ايوان القيروان”146وحدة سكنية تبدأ مساحتها من375 متر مربع وحتى 570 متر مربع ضمن حي تم تصميمه بما يتوافق مع البيئة الصحية للساكنين، كما يتضمن مرافق خدمات متعددة وشوراع متوازنة وابعاد متناسقة بين المباني.
يذكر أن شركة رتال للتطوير العمراني هي إحدى شركات مجموعة الفوزان الرائدة في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد