الثلاثاء, 30 يوليو 2024

بنك الرياض يحصد جوائز ذي بانكر لأفضل خدمات مصرفية وأفضل مزود لخدمات أسواق الصرف لعام 2015

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

2

عزز بنك الرياض رصيده من الجوائز العالمية بجائزتين مرموقتين بعد اختياره “كأفضل بنك في الخدمات المصرفية الإلكترونية” وأفضل مزود لخدمات أسواق الصرف”، وذلك ضمن قائمة جوائز مجلة “ذي بانكر الشرق الأوسط” لاختيار أفضل المؤسسات المصرفية في مجال تقديم المنتجات المميزة لعام 2015، ليؤكد بنك الرياض بذلك على ريادته كواحدٍ من أبرز المؤسسات المصرفية أداءً وتميزاً ضمن قطاع الصناعة المصرفية في المملكة.

وقام باستلام الجوائز نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة، وذلك بمقر الإدارة العامة بمدينة الرياض.

اقرأ المزيد

ويأتي حصول بنك الرياض على هاتين الجائزتين، في الوقت الذي يمضي فيه البنك بإطلاق المزيد من المنتجات النوعية وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة المصممة لتلبية تطلعات العملاء ودعم احتياجات أعمالهم، ويمنحهم تجربة مصرفية استثنائية تفوق تطلعاتهم.
وقال الربيعة عقب تسلمه الجوائز أن حصول البنك على هذه الجوائز يؤكد الثقة المتينة للعملاء ببنك الرياض، وتقديرهم لجودة الخدمات والمنتجات المصرفية وما يرتبط بها من قنوات تفاعلية متقدمة، معتبراً أن ما حققه البنك من إنجاز يمثل في الوقت عينه تحدياً آخر يستوجب من البنك مزيداً من العمل والابتكار للحفاظ على ما حققه من مكتسبات، وما استحوذ عليه من سمعة ومكانة رائدة.
وأضاف الربيعة أن بنك الرياض يحرص على استدامة تميز خدماته وحلوله المصرفية استناداً إلى خبرته العريقة وإمكاناته الصلبة وتجربته الواسعة والتي تتيح أمامه القدرة العالية على قراءة متطلبات عملائه بعناية تامة، والتركيز على احتياجاتهم، والعمل على مواكبة أحدث التقنيات والحلول المصرفية العالمية التي تحفظ للبنك ريادته في السوق المحلية.

ذات صلة

المزيد