الثلاثاء, 30 يوليو 2024

“رزيدور” ترقي 3 من موظفيها في السعودية لمناصب إدارية هامة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة “ريزيدور للفنادق” عن ترقية ثلاثة من موظفيها ضمن فريق عملها في السعودية إلى مناصب إدارية هامة، حيث تم ترقية شَكيل الحامد لمنصب مدير عام المجموعة لفندقي “راديسون بلو جدة” و”راديسون بلو رويال سويت جدة”. كما تم تعيين جعفر حمادين بمنصب المدير الإقليمي للتدريب في السعودية، ورضا حسنين بمنصب مدير الإيرادات الإقليمي في المملكة العربية السعودية.

ويتولى شكيل الحامد في منصبه الجديد كمدير عام مسؤولية الإشراف على العمليات التشغيلية ضمن فندقي “راديسون بلو جدة” و”راديسون بلو رويال سويت، جدة”، ولديه خبرة في العمل ضمن المنشأتين منذ العام 2004.وبدوره يتولى جعفر حمادين إدارة العمليات التدريبية وتطوير معايير جديدة لتطبيقها ضمن مختلف فنادق “ريزيدور” في المملكة، وبما يشمل تعزيز ثقافة مجموعة “ريزيدور” الفندقية. أما رضا حسنين فيتولى مسؤوليات إدارة مجموعة فنادق “بارك إن باي راديسون” و”راديسون بلو” في المملكة بما يشمل الإشراف على الممارسات اليومية الخاصة بزيادة إيرادات الغرف وقاعات الإجتماعات والفعاليات ضمن هذه الفنادق.

وصرح باسل طلال، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية: “أود أن أتجه باسمي وباسم ’زيزيدور‘ بأحر التهاني إلى زملائنا الذين تمت ترقيتهم إلى هذه المناصب الحيوية، وأتمنى لهم كل النجاح والتوفيق في مهامهم الجديدة. وتقوم فلسفة مؤسستنا على تطوير مهارات كوادرنا ومدها بالأدوات اللازمة لتحقيق التقدم والنجاح المنشودين، وبناء مجموعة مستدامة من قادة المستقبل، ممن يدركون أبعاد ثقافة علامتنا التجارية ويعملون على ترسيخها. ويعمل كل من شكيل الحامد وجعفر حمادين ورضا حسنين مع مؤسستنا منذ سنوات عدة، ونتطلع قدماً إلى مساهماتهم القيّمة في تعزيز مسيرة النمو الكبير الذي تمضي بها مؤسستنا قدماً”.

اقرأ المزيد

يذكر أن مجموعة “كارلسون ريزيدور” للفنادق ، إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، وتحوي محفظة فنادقها أكثر من 1340 فندقاً، في الوضع التشغيلي أو قيد التطوير، تتواجد في أكثر من 105 دولة ومنطقة.

ذات صلة

المزيد