الثلاثاء, 30 يوليو 2024

“مال” تطلق شعارها الجديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

bigmaaal

 

أعلنت صحيفة مال الاقتصادية عن إطلاق هويتها وشعارها الجديد والذي يركز في المقام الأول على ترسيخ الاسم وإبرازه ليكون هو محور التغيير الجديد.

اقرأ المزيد

وأكد الزميل مطلق البقمي رئيس التحرير، أن الهوية والشعار الجديد خرجا بعد دراسة على واقع الصحيفة وأبرز ما تسعى لتقديمه مستمدة ذلك من خبرة القائمين عليها وفريق التحرير.
وبيّن أن الهوية اعتمدت على وضوح الرؤية عبر استخدام ألوان تتماشى مع الإعلام الجديد ووضوح على شاشات الأجهزة الكفية والمكتبية، إضافة إلى إبراز محتوى الإعلام الاقتصادي من خلال توظيف رمزية الأنفوجرافيك في اللوجو.

002

 

وأشار البقمي إلى أن الصحيفة دلفت منذ أشهر في عامها الثالث، مبيّنا أن السنتين الماضيتين استطاعت “مال” من الوصول إلى شريحة كبيرة من صنّاع القرار الاقتصادي سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الأهلي إضافة إلى كثير من المهتمين بالشأن الاقتصادي في السعودية ومنطقة الخليج العربي.

وأفاد أن صحيفة مال اكتسبت ثقة وكالات الأنباء ووسائل الإعلام الإقليمية والعالمية، حيث نقلت عنها كثيرا من تميز أخبارها إضافة إلى أن مراكز الأبحاث غدت تعتمد على ما تنشره من معلومات في تقاريرها البحثية، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يأت من فراغ بل بجهد الزملاء الذين عملوا وثابروا واعتبروا الصحيفة جزءا منهم مما أسهم في تحقيق مكانتها الحالية.

وتطرق رئيس التحرير إلى أن “مال” استقطبت شريحة من الكتّاب والكاتبات المهتمين بالشأن الاقتصادي والذين يتبوءون مناصب قيادية في مواقعهم سواء الحكومية أو الخاصة ويدير بعضهم منشآت اقتصادية ناجحة، حيث حرصت الصحيفة على فتح المجال أمام طاقات شابة ليبرزوا ويقدموا ما لديهم من آراء حول مختلف الجوانب الاقتصادية.

ذات صلة

المزيد