الثلاثاء, 30 يوليو 2024

البنك السعودي الهولندي يعلن أسماء الفائزين بجوائز حملة البطاقات الائتمانية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

44

أعلن البنك السعودي الهولندي عن أسماء الفائزين بجوائز حملته التسويقية الأخيرة التي أطلقها البنك لعملائه الجدد من حاملي البطاقات الائتمانية “فيزا وماستركارد” المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، واستمرت على مدار شهرين كاملين خلال الفترة من نهاية ديسمبر 2014 وحتى نهاية شهر فبراير الماضي 2015 .
واشتملت الجوائز التي دعم بها البنك منتجاته من البطاقات الائتمانية، على سيارة “BMW 2015 الفئة السادسة” خصصها للجائزة الكبرى التي كانت من نصيب عميلة البنك “دانه عبدالله المطرودي”، إلى جانب توزيعه 24 جائزة نقدية قيمة كلٍ منها 5000 ريال تم إيداعها كرصيد إضافي في البطاقة الائتمانية للعملاء الفائزين.
وأكد رئيس التسويق والتواصل المؤسسي في البنك السعودي الهولندي محمد بن عبدالرحمن المونّس، على أن تقديم هذه الحملة بما تحمله من جوائز قيّمة ومجزية، يعد امتداداً للعروض الخاصة والحصرية التي يحرص البنك على إحاطة منتجاته البنكية بها تعزيز للمزايا التنافسية والاستثنائية التي يحظى بها عملاء البنك، وبما يدعم تميز خدماته ومنتجاته المصرفية، معرباً عن تهنئته للفائزين الذين حالفهم الحظ، وعن التزام البنك بمواصلة تقديم العروض التشجيعية لعملائه.
من ناحيتهم أعرب الفائزون، عن سعادتهم بهذه الجوائز، مقدمين شكرهم وتقديرهم للبنك السعودي الهولندي، وبما يقدمه من جوائز ومكافآت وعروض محفّزة.

ذات صلة

المزيد