الأربعاء, 14 أغسطس 2024

أمير الشرقية يكرّم #بنك_الرياض لمشاركته في مهرجان الساحل الشرقي للتراث البحري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

21

كرّم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بنك الرياض تقديراً لرعايته ومشاركته الفاعلة في النسخة الثالثة لمهرجان الساحل الشرقي للتراث البحري، والذي اختتم فعالياته مؤخراً على الواجهة البحرية بالدمام وسط مشاركة وحضور واسع.

وقدّم سموّه بهذه المناسبة درعاً تكريمية للمدير الإقليمي في المنطقة الشرقية ببنك الرياض إبراهيم الشهري، للدعم المتميز الذي حظي به المهرجان من قبل بنك الرياض وشراكته في إنجاح فعالياته.
من ناحيته ثمّن الشهري تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية لبنك الرياض، مؤكداً اعتزاز البنك بالمساهمة في هذا المهرجان كونه منصّة بارزة للتعريف بثقافة وتراث المنطقة الشرقية، لاستعراض المخزون الحضاري الغني الذي تتمتّع به المنطقة الشرقية عبر العصور، لافتاً إلى ما شهده المهرجان من فعاليات متنوعة ومميزة نالت إعجاب الزوار وحققت معدلات إقبال متنامية.

اقرأ المزيد

واعتبر الشهري أن رعاية بنك الرياض ومشاركته في المهرجان تأتي بالانسجام مع التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية، وفي إطار سعيه المتواصل لمساندة الجهود الرامية لتنشيط الحراك الاقتصادي والثقافي والسياحي في مختلف مناطق المملكة.

وشهد مهرجان الساحل الشرقي للتراث البحري وعلى مدار 9 أيام مشاركة شباب المنطقة وأكثر من 10 فرق للفنون الشعبية من المجتمع المحلي إضافة إلى الحرفيين والأسر المنتجة، والعديد من الفعاليات كالبلدة التراثية والسفن والمراكب البحرية القديمة، واستديو البحر، والحياة البحرية القديمة، والفنون الشعبية المصاحبة للصيد، مسابقة الغوص وصيد اللؤلؤ، استعراض القوارب الشراعية، في حين قدّم بنك الرياض خلال المشاركة وضمن جناحه الخاص في المهرجان مجموعة واسعة من العروض المميزة التي شملت كافة الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك طيلة أيام المهرجان.

ذات صلة

المزيد