الإثنين, 2 سبتمبر 2024

رئيس قبرص يجتمع مع الأمير الوليد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

87

زار الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة والوفد المرافق جمهورية قبرص.

وخلال الزيارة استقبل الرئيس نيكوز اناستاسيادس الأمير الوليد في القصر الرئاسي. وتناول الرئيس والأمير الوليد بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك . كما تناولا الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي.

اقرأ المزيد

وقد رافق كل من فهد السكيت الرئيس التنفيذي لقناة العرب الإخبارية وشركة روتانا القابضة، وحسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة، وجون أيرلند، المدير المالي، لقناة العرب الإخبارية وشركة روتانا وسلطانة الرويلي، المديرة التنفيذية للموارد البشرية والشؤون الإدارية لقناة العرب الاخبارة وشركة روتانا، وهاني آغا، رئيس قسم السفريات والتنسيق الخارجي، وفهد بن سعد بن نافل، مساعد تنفيذي أول لرئيس مجلس الإدارة وأحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة ولولوة حمزه، منسقة قسم السفريات والتنسيق الخارجي.

وللأمير العديد من الاستثمارات في أوروبا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات فندقية متنوعة في فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont، وفنادق ومنتجعات فور سيزونزFour Seasons وفنادق ومنتجعات رافلز Raffles وفنادق ومنتجعات موفينبيك Mövenpick وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل Swissôtel.

ذات صلة

المزيد