الأربعاء, 14 أغسطس 2024

وزير الشؤون الإجتماعية يكرم #موبايلي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

011
كرّم وزير الشؤون الإجتماعية معالي الدكتور ماجد القصبي شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وذلك نظير رعايتها لليوم العالمي للمتشافين من السرطان وذلك في الحفل أقيم مؤخراً في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وقد تسلم درع التكريم نيابة عن موبايلي محمد البلوي المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة.
وشاركت “موبايلي” كراعي اتصالات تقني في اليوم العالمي للمتشافين من السرطان وذلك كجزء من مفهوم المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة.
ويعتبر اليوم العالمي للمتشافين من السرطان احتفالية سنوية عالمية بالمتشافين من مرض السرطان بهدف طرح تجاربهم و نشر الأمل و التفاؤل في نفوس المرضى، حيث يقام الحدث سنوياً في المملكة و ذلك من خلال الجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان بالتعاون مع الفرق التطوعية المختلفة في الرياض ، حيث أقيم في هذا العام بالتعاون مع فريق محاربي السرطان التابع لمركز الملك سلمان للشباب.

و تضع موبايلي ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها عدد من الجمعيات الخيرية في المملكة والتي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.
وتؤمن موبايلي بأن المسؤولية الاجتماعية هي مفهوم واسع من المفاهيم التي تحملُ في جوانب صفحاتها بعدًا إنسانيًّا يستشعره كل فردٍ في المجتمع تجاه وطنه، وإنَّ تبنّي هذا المفهوم سيعزز من الترابط والتلاحم وهذا ما تؤمن به “موبايلي” وتسعى للقيام به، كما أن تضع موبايلي ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها الجمعيات الخيرية في المملكة والتي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها أكثر لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.

ذات صلة

المزيد