الأربعاء, 3 يوليو 2024

«زين» شريك إستراتيجي في مبادرة «رؤية جديدة للتوظيف العربي»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت مجموعة زين مشاركتها في المنتدى الاقتصادي العالمي كشريك استراتيجي، وهي الفعاليات التي عقدت في منتجعات البحر الميت في الأردن خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو.

وجاءت مشاركة مجموعة زين بمشاركة الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جينجهايمر الذي أوضح في المدونة الإلكترونية على الموقع الرسمي الخاص بالمنتدى الاقتصادي العالمي الرسمي أن مجموعة زين تدرك تماما قيمة التحرك إلى ما هو أبعد من الفهم التقليدي لنمو الأعمال التجارية التي تركز بصرامة على تحقيق الربحية نحو مفاهيم الاستدامة المتمحورة حول النمو الذي يشتمل على العمل كمحفز للتنمية الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع الأوسع.

وأضاف جيجينهايمر “إذا كانت المؤسسات ستتولى زمام القيادة في اقتصاد المعرفة اليوم، فإنه يتعين عليها أن تتخذ تدابير من أجل الإسهام في خلق المعرفة وتشجيعها، وتبني التكنولوجيا المبتكرة ودعم أنشطة ريادة الأعمال”.

اقرأ المزيد

وأكد جيجينهايمر أن مجموعة زين ستواصل توسيع نطاق أنشطتها الحالية ذات التأثير، علاوة على تنفيذ أنشطة جديدة عندما تظهر فرص للقيام بذلك، كما ستقوم أيضا بتوسيع نطاق دعمها لقدرات ريادة الأعمال والقدرات الإبداعية في مجتمعاتها، مستفيدة في ذلك من رأس المال الذكي من أجل دعم المشاريع الفردية التي تعتبر ذات قيمة إستراتيجية، وذلك بهدف تطوير تيارات متعددة تقدم دعما استراتيجيا وماليا وتشغيليا لأصحاب المشاريع الطموحين.

هذا وقدرت مجموعة زين استنادا إلى تأثيرات تم قياسها خلال العام 2014، أن مشاركتها في “الدعوة إلى اتخاذ إجراءات” ستؤثر على 15 ألف شخص من خلال التدريب المباشر أو التعليم أو الدعم في مجال ريادة الأعمال على مدى فترة عامين في الأسواق التي تعمل فيها.

الجدير بالذكر أن المنتدى الاقتصادي العالمي لهذا العام قد حظي بدعم كامل بحضور الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وبحضور أكثر من 800 من القادة الرئيسيين من القطاع الحكومي وقطاع الأعمال والمجتمع المدني من أجل دعم رؤية شاملة واستشرافية لتحقيق الازدهار والسلام في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ذات صلة

المزيد