الأربعاء, 3 يوليو 2024

موبايلي تثري فعاليات ورشة عمل متخصصة لفرص الاستثمار في قطاع الاتصالات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

شاركت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في ورشة عمل متخصصة تستعرض أهم فرص الاستثمار في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ، و أقيمت هذه الورشة بتنظيم لجنة الاتصالات بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية وبمشاركة عدد من المتخصصين في مجال الاتصالات ، وقد عقدت ورشة العمل في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام.
وقد شارك من طرف موبايلي الأستاذ جهاد العمار ،مدير متخصص أول للاستثمار في الشركة وذلك في محور الفرص الاستثمارية في الاتصالات وتقنية المعلومات وقد تطرق لتجربة الشركة في هذا المجال و ابتدأت كلمته بتعريف برأس المال الجريء وأهدافه.
كما اضاف في كلمته عن الاستثمار في الشركات الناشئة وكيف يمكن للشركات الكبيرة الاستفادة من الأبداع الذي ينبع من الشركات الناشئة، و كيف يضاف هذا للشركة الكبيرة كأحد الجهود المكملة لباقي جهودها الإبداعية.
وأردف بتعريفه بأنواع المستثمرين الذين يحتاجهم المشروع الناشيء في مسيرة حياته وهم الأهل والأصدقاء، المستثمرين الأفراد، صناديق رأس المال الجريء (Venture Capital).
كما قدم العمار بعض النصائح لرواد الأعمال ومنها اختيار فرصة كبيرة وأسواق واعدة ، والحرص على تحقيق الدخل في أقرب فرصة ممكنة ، وشدد على أهمية التواصل مع عدة مستثمرين في نفس الوقت، لكي لا يقضي رائد الأعمال عدة أشهر في الحديث مع مستثمر يرفض المشروع في آخر لحظة ويضيع الكثير من الوقت بهذه الطريقة .

ذات صلة

المزيد