السبت, 29 يونيو 2024

موبايلي تنظم رحلة للفائزين في “فرناس” لمعرض CES-Asia 2015 بالصين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

7

قامت شركة اتحاد الاتصالات “موبايلي” بتنظيم رحلة لمجموعة من المهتمين بالابتكارات التقنية وريادة الأعمال لمدينة شنغهاي الصينية لحضور معرض آسيا للأجهزة الإلكترونية للمستهلكين “CES-Asia 2015”.
ويعتبر هذا المعرض التقني هو أول وأكبر معرض من نوعه في قارة آسيا ويحظى بحضور كثير من المهتمين حول العام، تأتي هذه الرحلة لتمثل واحدة من مبادرات منصة فرناس للإبتكار، وهي المنصة التي تمثل برنامج المسؤولية الريادية لشركة موبايلي.
قامت المجموعة بزيارة الجناح الخاصة بتقنية المنازل الذكية والطابعات الثلاثية الأبعاد والأجهزة الذكية القابلة للارتداء. كما قامت المجموعة كذلك بزيارة الجناح الآخر من المعرض والمختص بتقنية المحركات والسيارات والتقنيات الطبية الذكية و طائرات التصوير والعديد من المجالات التقنية وألعاب الفيديو التي تحاكي الواقع.
الجدير بالذكر أن المشاركين التقوا خلال هذا المعرض بالعديد من رواد الأعمال والمبتكرين حول العالم بهدف الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم واستقاء المعلومات منهم حول المنتجات المستقبلية للمستهلك النهائي والتي تحتاج الى تطوير، ما يمثل نقطة انفتاح معرفي على العالم واحتكاك مع البيئات الأكثر ريادة، وهو أحد الأهداف الرئيسية من هذه الرحلة.
ويمثل الإبتكار قيمة كبيرة لموبايلي ترتكز عليها الشركة لمواصلة أعمالها بشكل يضمن لمشتركيها تقديم أفضل وأحدث التقنيات والخدمات التي تناسب السوق السعودي.
لزيادة الإطلاع حول المعرض وأهم المنتجات المستقبلية التي أطلقت من خلاله ولمتابعة تغطية رحلة المشاركين بإمكانكم زيارة منصة فرناس للإبتكار: https://firnas.org

ذات صلة

المزيد