الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين (25) قاضياً بديوان المظالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الملك

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمراً ملكياً بتعيين وترقية 25 قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.
وأوضح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية (24) قاضياً من درجة ملازم قاضي إلى درجة قاضي(ج)، وتعيين قاض على درجة قاضي (ب).
وأكد أن هذا الأمر الملكي بأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ودعمه الدائم – أيده الله – لمرفق القضاء ، وتذليل كافة العقبات التي تواجه مرفق العدالة .
وأوضح أن التعيينات والترقيات ستسهم في سرعة البت في جميع القضايا لتحقبق قضاء عادل وناجز ، وإيصال الحقوق لأصحابها على وجه السرعة.

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمره الكريم بترقية وتعيين (100 قاض) بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي .
وأوضح وزير العدل الشيخ وليد بن محمد الصمعاني أن الأمر الكريم يأتي في سياق الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين لمرفق القضاء، سائلا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر – وفقهم الله – في إقامة العدل وتطبيق أحكام الشرع الحنيف المستمد من كتاب الله عزو جل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد