الأحد, 11 أبريل 2021

صدارة للكميائيات تبرم اتفاقية الإمداد بالطاقة الكهربائية مع السعودية للكهرباء بـ 14.13 مليار

صدارة

اقرأ أيضا

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية، المملوكة بشكل غير مباشر وبنسبة 100%، من قبل شركة صدارة للكيميائيات (صدارة)، عن إبرام شركة صدارة للكيميائيات أمس اتفاقية الإمداد بالطاقة الكهربائية مع الشركة السعودية للكهرباء.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم الشركة السعودية للكهرباء بتوفير الطاقة الكهربائية لمشروع مجمع صدارة للكيميائيات في مدينة الجبيل الصناعية الثانية، في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

وتمتد اتفاقية الإمداد بالطاقة الكهربائية لفترة عشرين (20) عاماً قابلة للتجديد. وتبلغ القيمة التقديرية للعقد 14.13 مليار ريـال (وفقاً للتعرفة الصناعية المطبقة حالياً التي أقرتها هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج). وتتوافق البنود الأخرى لهذه الاتفاقية، إلى حد كبير، مع البنود الجوهرية لاتفاقية تنفيذ الإمداد بالطاقة الكهربائية، المبرمة بين كل من شركة صدارة للكيميائيات والشركة السعودية للكهرباء في تاريخ 15 جمادى الأولى 1433هـ، الموافق 07 أبريل 2012م.

للحصول على معلومات إضافية بشأن مشروع صدارة، يمكن الرجوع إلى نشرة الإصدار الصادرة عن شركة صدارة للخدمات الأساسية في تاريخ 01 جمادى الأولى 1434ه، الموافق 13 مارس 2013م.
كما يمكن الاطلاع على نسخة إلكترونية من هذه النشرة على موقع شركة صدارة للكيميائيات www.sadara.com، وكذلك موقع شركة صدارة للخدمات الأساسية
www.sadarabasicservicescompany.com

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد