الثلاثاء, 13 أبريل 2021

سعر هاتف OnePlus 2 لن يزيد عن 450 دولاراً

1

اقرأ أيضا

كشف المدير التنفيذي لشركة “ون بلاس” بيت لاو أن هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس ” OnePlus 2 لن يتعدى سعره 450 دولار أمريكي، وذلك في تدوينة على حساب الشركة الرسمي في موقع تويتر.

وقال بيت لاو إنه “كانت توجد العديد من التقديرات والتخمينات حول سعر هاتفهم القادم OnePlus 2 ، وقد وصلت بعض التقديرات إلى أنه سيصل إلى 500 دولار، لكنه يعد بأن الهاتف لن يتجاوز الـ 450 دولار أمريكي”.

وذكرت الشركة سابقاً عندما أعلنت عن قدوم الهاتف بنسخة مطورة من معالج “سنابدراجون 810” للحصول على برودة أكثر أثناء الاستخدام، مقارنةً بالنسخة التقليدية أن الهاتف سيتجاوز سعره 322 دولار أمريكي بسبب المعالج القوي والمتطور.

وسيكون سعر هاتف OnePlus 2 القادم، وفقاً للمعلومات الموجودة بين 322 دولار و450 دولار أمريكي، مقارنةً بـ 299 دولار و349 دولار أمريكي، لهاتف “ون بلاس 1” الموجود حالياً لنسختي 16 غيغابايت و64 غيغابايت على الترتيب، لكنه بكل الأحوال سيظل أرخص من معظم الهواتف الرئيسية من الشركات الأخرى.

ويُذكر أن الشركة ستعلن عن هاتف OnePlus 2 في السابع والعشرين من شهر يوليو (تموز) الحالي، في حدث سيتم بثه للمتابعين عبر تقنية الواقع الافتراضي، ليكون المنتج الأول في العالم الذي يتم الكشف عنه بهذه التقنية، وسيدعم الهاتف منفذ USB-C الذي يقدم أداءً أسرع عند الشحن ونقل البيانات، كما أنه سيحمل قارئ بصمات الأصابع، ذكرت الشركة أنه الأكثر تطوراً في العالم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد