الجمعة, 23 أبريل 2021

جمعيات خيرية تثمن دور بنك الرياض في خدمة المجتمع

ثمنت عدد من الجمعيات الخيرية لبنك الرياض دوره الريادي من خلال اهتمامه بالمسئولية الاجتماعية بالكثير من الأنشطة التي يطلقها البنك وتستفيد منها شريحة كبيرة من المستحقين في جميع المناطق عبر الجمعيات الخيرية وفروع بنك الرياض.

اقرأ أيضا

وقال متعب البراك المشرف على جمعية الوسيطاء الخيرية بان بنك الرياض تجاوب مع الجمعية مشكوراً ووفر السلة الغذائية الرمضانية لجميع المستفيدين المسجلين في كشوفات جمعية الوسيطاء الخيرية , مبينا بان المستفيدين من هذه المساعدات هم أرامل، وأيتام وأسر محتاجة.

ومن جانبه هنأ ماجد بن عبدالكريم الجبرين رئيس مجلس إدارة جمعية الخطة الخيرية بنك الرياض في نجاح توزيع مشروع القافلة الرمضانية الذي أطلقه البنك مع بداية الشهر المبارك ، ومثمناً لدور الريادي في خدمة المجتمع من خلال دعمه للجمعية من خلال سلال غذائية من هذا المشروع الإنساني النبيل والذي تم تسليمه لكافة المستفيدين المنطوين تحت لواء الجمعية من خلال مستودعات الجمعية في مدينة الخطة ( 50 كيلو شمال حائل ).

وطالب الجبرين البنوك والشركات التجارية إلى المساهمة في دعم مسيرة العمل الخيرية من خلال توجيه الدعم للجمعيات الخيرية الرسمية والتي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية وتعمل وفق عمل مؤسسي منظم.

والجدير ذكره بان بنك الرياض ممثلا في إدارة خدمة المجتمع أطلق مشروع القافلة الرمضانية للمرة السابعة على التوالي والتي تستهدف توزيع عدد كبير من السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة شاملاً بذلك شمل أكثر من 80 فرعاً من فروع بنك الرياض بعض الجمعيات الخيرية في الطائف وحائل ونجران والمنطقة الشرقية , وبمشاركة تطوعية من موظفي وموظفات البنك العاملين في مختلف قطاعات الأعمال والفروع وعدد من الجمعيات الخيرية وذك عملا بالنهج الذي يتبناه البنك لتعزيز مفهوم ” العمل التطوعي “.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد