الخميس, 22 أبريل 2021

موبايلي تقدم عروضاً حصرية وخدمات محتوى خاصة بالشهر الفضيل

أطلقت موبايلي مؤخراً عدداً من خدمات الهاتف المتحرك لمشتركيها خلال فترة شهر رمضان، والتي تهدف إلى إثراء حياة المشتركين بحلول مبتكرة وفعالة لأساليب الحياة العصرية.

اقرأ أيضا

ومن أحدث هذه الخدمات هي “فوانيس رمضان”، وهي عبارة عن ألبوم صوتيات في تطبيق “رنان”، ومن خلال التصفح في تطبيق “رنان”، سيجد المشتركين مجموعة واسعة من النغمات المتنوعة التي تتفق مع أذواقهم ويمكن تعديلها بناء على هوية الشخص المتصل.

كما أطلقت “موبايلي” خدمة “تعليم إقرأ”، وهو عبارة عن تطبيق يعمل على أنظمة التشغيل “آندرويد” ويستهدف المتحدثين باللغة “الأُردية”. حيث يوفر البرنامج منهجيات فعالة ترمي إلى تعلم كيفية قراءة وفهم وحفظ القرآن الكريم وكذلك الأحاديث النبوية. إضافة إلى ذلك يقدم التطبيق الإسلامي التعليمي تفاصيلاً حول المبادىء الراقية والقيم الدينية لشهر رمضان المبارك ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق إرسال الرقم 1 إلى 608182.

إضافة إلى ذلك، وفرت “موبايلي” خدمة “عيشوا”، والتي تقدم لمشتركيها خلال شهر رمضان الكريم خططاً غذائية ونصائح مفيدة فيما يتعلق بتحسين أساليب الحياة العصرية، وكيفية الاهتمام بالعائلة، والحفاظ على الصحة لجميع العملاء وخصوصاً النساء. وللاشتراك بهذه الخدمة، يرجى إرسال الرقم 1 إلى 602010.

ومن ضمن الخدمات الخاصة بشهر رمضان الكريم التي أطلقتها “موبايلي” هي خدمة “الزواج العربي”، وهي خدمة حصرية تسعى إلى نُصح النساء وإرشادهن فيما يتعلق بإعداد وتنسيق وإدارة ليلة العمر الخاصة بهن. وستمكن هذه الخدمة مشتركي “موبايلي” من تخطيط وإعداد وتنفيذ ليلة زواجهم من نقطة الصفر وذلك من طريق استقبال النصائح إلى جانب إمكانية الوصول إلى الموقع الخاص بـ”الزواج العربي”. ويمكن إرسال هذه الخدمة عن طريق إرسال الرقم 1 إلى 600657.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات الحصرية خلال شهر رمضان المبارك متوافقاً في الأهداف والمضمون مع استراتيجية “موبايلي” الرئيسية الرامية إلى التفوق على توقعات العملاء، حيث تتيح هذه الخدمات فرصة الاستفادة من النصائح والإرشادات في أي وقت ومن أي مكان بالمملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد