الجمعة, 23 أبريل 2021

الطيار للسفر تحتفي بموظفيها في حفل إفطار جماعي

5

أكدت إدارة شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة، أهمية العمل بروح الفريق، وأهمية التواصل والاهتمام بالموظفين والموارد البشرية كأساس للنجاحات التي حققتها الشركة الرائدة في مجال السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامه صندوق التكافل الاجتماعي بالمجموعة لمنسوبي المنطقة الوسطى بالمملكة العربية السعودية بقاعة الريان للاحتفالات، وبدأت فاعليات الحفل بدعاء الحضور للمولى عز وجل ان يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

 

كما شهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل. وقدم المدير التنفيذي لصندوق التكافل بمجموعة الطيار / أحمد بن محمد العصيمي التهنئة للموظفين بمناسبة شهر رمضان داعيا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام في هذا الشهر الفضيل أعادة الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. كما عبر عن شكره للحضور على تلبية الدعوة التي جاءت تقديرا وعرفانا من الشركة بالجهود المخلصة والتفاني لمنسوبيها في العمل، لافتا إلى أن الصندوق يسعى من خلال تلك المناسبات الطيبة إلى تنمية العلاقات الإنسانية وزيادة أواصر الأخوة والتعاون والتكافل بين كافة منسوبي الشركة.

 

وأضاف العصيمي قائلاً: دأبت مجموعة الطيار للسفر من خلال صندوق التكافل الاجتماعي على إقامة هذا الحفل السنوي لما يحمله من قيم للتواصل وتقوية لأواصر المحبة والأخوة والترابط بين منسوبي الشركة انطلاقا من قناعتها بأهمية تهيئة بيئة العمل المثالية والمحفزة لكل الموظفين. لافتاً الى أن اللجنة التنفيذية التي تم تكليفها للقيام بكافة الأعمال المتعلقة بهذا الصندوق شكلت بقرار من سعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر ،وقد وضعت الجنة هدف محدد لها يتمثل في الوصول بمجموعة الطيار للسفر الى مصاف الشركات العالمية الرائدة في تقديم الخدمات الاجتماعية لمنسوبيها وفقا لتعاليم الشريعة الاسلامية التي تدعو للتكافل الاجتماعي والإخاء والمحبة بين الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد