الإثنين, 12 أبريل 2021

مصرف إبدار يعين أحمد الريس رئيسا تنفيذيا للاستثمار

7 

اقرأ أيضا

أعلن مصرف إبدار، وهو مؤسسة مالية استثمارية إسلامية تتخذ من البحرين مقرا لها، اليوم عن تعيين السيد أحمد الريس رئيسا تنفيذيا للاستثمار في المصرف.

واعتبارا من 9 يونيو 2015، أصبح الريس مسؤولا عن قيادة فرق إدارة الاستثمارات والثروات، وتأسيس وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار لتوسيع آفاق الاستثمار في المصرف. ويشمل ذلك توسيع قاعدة عملاء المصرف، وتعزيز العلاقات الحالية مع العملاء الرئيسيين والشركاء، بالإضافة إلى بناء العلاقات مع المؤسسات الدولية عالميا.

ويتمتع الريس بخبرة تتجاوز 15 عاما في مجالات الاستثمار والإدارة. كما لعب أدوارا أساسيا في عدد من المؤسسات المالية الإقليمية الرائدة والشركات، حيث انخرط في قطاعات الصيرفة الإسلامية، والاستثمار، والتحليل والهندسة.

وقبل انضمامه إلى مصرف إبدار، عمل الريس رئيسا أكاديميا للصيرفة الإسلامية وضمان الجودة في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، فيما شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس للأسهم الخاصة في “باين بريدج للاستثمارات – الشرق الأوسط”، ومدير الاستثمار في شركة ممتلكات البحرين القابضة. كما عمل أيضا محللا لتحسين الكفاءة في شركة بتلكو، ومهندسا للتخطيط والتطوير في شركة نفط البحرين (بابكو).

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد