الجمعة, 16 أبريل 2021

موبايلي تٌعين طاهر الدباغ رئيسا تنفيذيا أول لمبيعات الأفراد

الدباغ

اقرأ أيضا

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن تعيين طاهر عمار الدباغ في منصب الرئيس التنفيذي الأول لمبيعات الأفراد بالشركة في خطوة تهدف من خلالها موبايلي لاستكمال فريق تنفيذي قوي لقيادة الشركة.

وفي تعليقه عن تعيينه في هذا المنصب قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي ” لقد كان ولا يزال للكوار الوطنية دور كبير في دفع مسيرة الشركة منذ انطلاقتها وحتى وقتنا الحاضر ونعتمد عليها بعد الله لمواصلة تحقيق النمو لنحافظ على موقع الشركة الريادي في القطاع، وأضاف أن ذلك جزءًا من استراتيجية “موبايلي” في تمكين القيادات السعودية الشابة من تولي مناصب قيادية داخل الشركة، حيث يأتي ذلك على رأس أولوياتنا.

ويمتلك الدباغ خبرة واسعة في إدارة الأعمال التجارية و انجازات متعددة علي مدى 20 سنة في شركات كبرى مثل يونيليفر ومايكروسوفت ، و قد بدأ حياته المهنية في عام 1994 في شركة يونيليفر حيث تولي عدد من المناصب المختلفة في المبيعات و التسويق و أطلق بنجاح عدد من العلامات التجارية و الحملات الترويجية في الخليج العربي.

كما انضم لشركة مايكروسوفوت العربية كمدير للتسويق، دشن عدد من المنتجات الجديدة والبرامج التسويقية وبرامج تنمية المجتمع بعدها تولى منصب مدير المبيعات التجارية و من ثم مدير القطاع الحكومي و التعليمي بالمملكة.

وقد التحق طاهر الدباغ بموبايلي في بدايتها عام 2005 و أسس إدارة مبيعات التجزئة في المملكة ،و عمل أيضاً كمدير عام لشركة موبايلي في المنطقة الغربية،  ومديرعام تنفيذي لمبيعات الأعمال  و مدير عام تنفيذي لتطوير و تنفيذ التحالفات و الشراكات كما تولى منصب عضو مجلس إدارة في الشركة الوطنية لحلول الأعمال التابعة لموبايلي.

يذكر أن الدباغ حاصل على درجة بكالوريوس مع مرتبة الشرف في إدارة نظم المعلومات من كلية الإدارة الصناعية بجامعة الملك فهد للبترول و المعادن و تلقى برامج تدريبية تنفيذية من جامعات عريقة كهارفارد ، ستانفورد، وجامعة لندن للأعمال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد