الجمعة, 23 أبريل 2021

يارجيشي بالتعاون مع جلوبل تخطط لاقتناص فرص التوسع في علامتها التجارية بالخليج

9

اقرأ أيضا

أعلنت اليوم جلوبل كابيتال مانجمنت، ذراع إدارة الأصول البديلة لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، أن شركة يارجيشي وهي الشركة الرائدة في سوق ملابس واكسسوارات السيدات ومجموعات ديكورات المنازل في تركيا، تتطلع إلى التوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة الكويت والمملكة العربية السعودية.

وقد سجلت شركة يارجيشي نجاحات كبيرة في المرحلة الأولى من استراتيجيتها التوسعية في السوق التركي منذ أن قام صندوق جلوبل للاستحواذ الكامل بالإستحواذ على 75 في المائة في الشركة في عام 2011. ومنذ ذلك الحين، عملت جلوبل مع يارجيشي لتحقيق نمو بارز في السوق المحلي، حيث قامت بافتتاح 30 محلاً جديدًا ليصل إجمالي عدد محلاتها إلى 51 محل في عشر مدن، ونمت إجمالي مساحات البيع بالتجزئة بنسبة 335 في المائة كما بلغ معدل نمو مبيعاتها في عام 2014 نحو 26 في المائة.

وإلى جانب استراتيجية الشركة في التوسع في مساحة البيع بالتجزئة، فقد قامت يارجيشي بالاستثمار في موقع الشركة للبيع عبر الإنترنت لخلق منصة أخرى تُمكِّن علامتها التجارية من الوصول لما هو أبعد من حدودها الجغرافية.

وبالتركيز على أن تُصبح “علامة تجارية تملؤها الحياة” فقد قامت يارجيشي بافتتاح أول محل ديكورات للمنازل لها محليًا بإسم “يارجيشي هومووركس” في إسطنبول في شهر مايو 2015. ويضم هذا المحل مجموعة من المصنوعات المحلية منها الأثاث والاكسسوارات الخاصة، مثل السيراميك المصنوع يدويًا، والسلال المصنوعة من الخيزران، والأقمشة، وأدوات الإضاءة والديكور من وجهات مختلفة من العالم. وتُخطط يارجيشي للاستمرار في التوسع في خطوط منتجاتها في العامين المقبلين.

وتستمر يارجيشي في النمو السريع أيضًا من خلال فرص التوسع في الأسواق الخارجية. فقد أظهرت البيانات أن عدد السيُاح القادمين لتركيا من منطقة الخليج العربي في نمو مستمر وأن الكويتيون والسعوديون يمثلون أكبر المتسوقين من السوق التركي. وتُركِّز يارجيشي على سوقي الكويت والسعودية للتوسع فيهما على المستوى العالمي وبدأت بإجراء مفاوضات مع عدد من الشركاء المحتملين في عام 2015، منهم ثلاث شركاء من المملكة العربية السعودية وإثنين من الكويت، وتهدف الشركة إلى الانتهاء من عملية التفاوض بإتفاقات قبل نهاية العام الحالي.

ولا تزال هذه العلامة التجارية تنشط في أسواق عديدة منها اليابان واليونان وسويسرا والفليبين وروسيا واستراليا وأسواق الشرق الأوسط من خلال قنواتها التي تعمل بالجُملة.

وقال سليمان محمد الشاهين الربيّع، الشريك المدير في جلوبل كابيتال مانجمنت “نحن فخورون بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية. فمع خطوط موضتها الفريدة، وعلامتها القوية والواثقة، والقيمة التي تبرزها والمواقع الاستراتيجية التي تحتلها محلاتها في تركيا، فإن يارجيشي على أتم الإستعداد للتوسع في أسواق خارج تركيا وبصفة خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف “إن العملاء من دول مجلس التعاون الخليجي لديهم اهتمام كبير بالعلامة التجارية ليارجيشي لأنهم يُقدرون التصاميم العصرية وما تقدمه من أزيائها واكسسوارات فريدة” مؤكداً أن منتجات يارجيشي تلقى إقبالا عالميا والذي يظهر من خلال نمو حجم المبيعات عبر موقع الشركة على شبكة الانترنت.

ومن الجدير بالذكر أن يارجيشي هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في السوق التركي منذ 37 عاما وتستمر في تقديم علامتها التجارية المفعمة بالحياة للمستهلكين من خلال ملابس واكسسوارات النساء، ومجموعة الديكورات المنزلية. وتُقدم يارجيشي تصاميم عصرية ومريحة بتفاصيل ملهمة وتجانس في الألوان وهو أنعكاس للأناقة التي تمتاز بها هذه العلامة التجارية الشابة والمفعمة بالحياة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد