الجمعة, 23 أبريل 2021

“موبايلي” تعيّن وترقي 7 قياديين سعوديين

33

Capture علي البقمي

 

قامت شركة اتحاد اتصالات موبايلي بتعيين وترقية سبع قيادات سعودية شابة لمناصب قيادية في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى دعم فريقها التنفيذي بكوادر وطنية مؤهلة وهو ما يماشى مع استراتيجية الشركة كأحد أبرز الشركات الوطنية بالسوق السعودي.

وقال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي “نعتبر توطين الوظائف أحد الركائز المهمة في موبايلي لا سيما الوظائف القيادية، وتتمتع القيادات الوطنية في موبايلي بخبرة عالية وإمكانيات مميزة تسهم بشكل فعّال في دفع مسيرة الشركة”. وأضاف عوض “لطالما كان للقيادات السعودية دور بارز في تاريخ موبايلي ونعوّل عليهم كثيراً في مواصلة تحقيق النمو والمحافظة على الموقع الريادي للشركة بقطاع الإتصالات محلياً وإقليمياً”.

وقامت موبايلي بتعيين المهندس محمد مطرب البدراني في منصب الرئيس التنفيذي الأول لهندسة الشبكة، ويمتلك البدراني خبرة واسعة في مجال الإتصالات علي مدى 18 سنة في شركات كبرى مثل لوسنت تكنولوجيز وشركات اتصالات بارزة بالسوق السعودي ، وقد التحق البدراني بموبايلي عام 2007، وعمل كمدير إدارة لمشاريع البنية الأساسية لشبكة الهاتف المتحرك ومدير عام لهندسة البنية الأساسية للشبكة.

كما قامت موبايلي بترقية يعرب الصايغ لمنصب المدير العام التنفيذي للقطاع المنزلي المسؤول عن تسويق وبيع شبكة الفايبر FTTH تحت العلامة التجارية eLife. ويتمتع الصايغ بخبرة مميزة في قطاع الاتصالات خاصة في تقنيات النطاق العريض، حيث تخصص في التسويق وتطوير استراتيجية الأعمال.

كذلك عينت موبايلي المهندس خالد الهدلق كمدير عام تنفيذي للمبيعات المباشرة بقطاع الشركات الكبرى (القطاعات الحكومية والعسكرية، الخدمات المصرفية، الموارد الطبيعية والشركات الكبرى) يتميز الهدلق بخبرة أكثر من 14 عام في الشركات عالمية مثل مايكروسوفت حيث عمل في مجال البرمجيات وتطوير المنتجات والمشاريع.

وقامت موبايلي بتعيين فهد ناحي الحازمي في منصب مدير عام لتشغيل شبكة النقل والتي تشمل تشغيل وصيانة البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية وأنظمة التراسل وخدمات توصيل الألياف البصرية للمنازل FTTH وقطاع الاعمال. يمتلك الحازمي خبرة واسعة في تنفيذ وتشغيل شبكات الألياف البصرية وأنظمة التراسل وخدمات FTTH تمتد لـ 16 سنة في شركات كبرى داخل وخارج المملكة.

بالإضافة إلى ذلك عينت الشركة المهندس محمد عبدالله باوزير كمدير عام للعمليات والتوصيل بقطاع الأعمال، ويمتلك باوزير خبرة ممتده لأكثر من 14 عاماً قضى منها أكثر من عشر سنوات داخل موبايلي.

كما أولت موبايلي منصب المدير العام لإدارة مرافق البنية التحتية لعلي البقمي في خطوة تعكس تركيز موبايلي على دعم شبكتها وبنيتها التحتية بأفضل الكفاءات، ويذكر أن البقمي يمتلك خبرة جيدة في قطاع الاتصالات تمتد لـ 18 عاماً.

وتضمنت التعيينات عبدالله بن إبراهيم الغدير كمدير عام الشبكة الاساسية بالصيانة والتشغيل، ويمتلك الغدير ماجستير اتصالات وانضم لموبايلي في عام ٢٠٠٧ كمدير إدارة شبكة الموبايل بالصيانة والتشغيل،

التعليقات 1

  1. الجنيدل الجلعودي الدهمشي says:

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد