السبت, 17 أبريل 2021

الأربعاء المقبل نهاية المرحلة الأولى من اكتتاب أسهم حقوق أولوية “سلامة للتأمين”

تنتهي يوم الاربعاء المقبل 28 رمضان 1436هـ، الموافق 15 يوليو 2015 م المرحلة الأولى من الاكتتاب في أسهم حقوق أولوية شركة سلامة للتأمين التعاوني ، ويتاح خلال هذه المرحلة للمساهمين المقيدين فقط ممارسة حقهم سواء بالاكتتاب كلياً أو جزئياً في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية التي تم إيداعها في محافظهم بعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية أو بيع حقوق الأولوية كلياً أو جزئياً في تداولات حقوق الأولوية. وسوف تتم الموافقة فقط على الاكتتاب بعدد من الأسهم الجديدة المستحقة بموجب عدد حقوق الأولوية الموجودة في المحفظة عند نهاية فترة تداول يوم انعقاد الجمعية غير العادية. وتتزامن مرحلة الاكتتاب الأولى مع فترة تداول حقوق الأولوية التي يمكن للمساهمين المقيدين والجمهور خلالها تداول حقوق الأولوية.
وأوضح الدكتور صالح ملائكة رئيس مجلس الإدارة لشركة سلامة للتأمين التعاوني أن الشركة تهدف من خلال طرح خمسة عشر مليون سهم بسعر 10 ريالات سعودي للسهم الواحد حقوق الأولوية إلى تغطية صافي الأصول القابلة للتضمين في حساب الملاءة المالية، وتوفير الغطاء اللازم لهامش الملاءة المالية.

اقرأ أيضا

ومن جهتها أكدت شركة الأهلي المالية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية، أن الشركة وبالتعاون مع الجهات المستلمة وهي البنك الأهلي التجاري، مجموعة سامبا المالية، مصرف الراجحي، بنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي، قد سخرت جميع الإمكانات اللازمة لتمكين الراغبين بالاكتتاب في أسهم شركة سلامة للتأمين التعاوني (سلامة) من المشاركة وفق أقصى معايير المرونة والراحة وبفاعلية تامة، وذلك من خلال فروعها المنتشرة في المملكة، أو عبر وسائلها الإلكترونية المتعددة والمتاحة على مدار الساعة طوال فترة الاكتتاب، وتشمل أجهزة الصراف الآلي، والمواقع الإلكترونية، والهاتف المصرفي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد