الأحد, 11 أبريل 2021

“ساب” يرعى حملة توعوية لصحة الأسنان

 
ضمن إطار برامجه في خدمة المجتمع، رعى البنك السعودي البريطاني (ساب) حملة توعوية لتثقيف المجتمع حول صحة الفم والأسنان، والتي نفذتها طالبات كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود.

اقرأ أيضا

وتهدف هذه الحملة إلى الإسهام في نشر الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع حول صحة الفم والأسنان والحد من انتشار أمراض الفم مع الاهتمام بالصحة العامة، من خلال توعية الطالبات في مختلف المراحل الدراسية. واعتمدت الحملة على تنوع الوسائل والأساليب لإيصال رسالتها وتحقيق الأهداف المرجوة، حيث تم توزيع المطبوعات والوسائل التعليمية المتنوعة، إلى جانب تقديم العروض المرئية والمسرحية.

وتأتي رعاية ساب لهذه الحملة إيماناً بالأهداف التي تطمح لتحقيقها وبالرسالة التي تقدمها في سبيل رفع مستوى التثقيف الصحي فيما يتعلق بصحة الفم والأسنان، وكذلك تشجيعاً لنشر ثقافة الأنشطة والمبادرات الاجتماعية في مختلف المجالات.

ومن الجدير بالذكر، أن ساب حصل على جائزة أفضل منشأة تجارية في خدمة المجتمع بالمملكة، والتي تعتبر تتويجاً لتبنيه مفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات، حيث يقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة “برامج ساب في خدمة المجتمع”، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد