الأربعاء, 14 أبريل 2021

ارتفاع أرباح “سيسكو” إلى 25.2مليون خلال الربع الثاني بـ 18.5%

ارتفع صافي ربح للشركة السعودية للخدمات الصناعية “سيسكو” إلى 25.2مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 21.7مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنسبة 18.5%
وبلغ اجمالي الربح خلال الربع الثاني 83.4مليون ريال مقابل 71.9مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنمو 15.9%.
جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن ة النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2015 (ستة اشهر).
فيما بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الثاني 50.4مليون ريال مقابل 40.9مليون خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 23.02%
وبلغ صافي الربح خلال الفترة الحالية 43.7مليون ريال مقابل 34.08مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بارتفاع 28.2%.
وبلغت ربحية السهم بالريال خلال الفترة الحالية 0.64ريال مقابل 0.5ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب الارتفاع ( \) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى تحسن النتائج التشغيلية والأداء للأعمال المتعلقة بقطاع الموانئ و قطاع تحلية مياه البحر و توزيعها بالإضافة الى تحسن نتائج الشركات الشقيقة .
ويرجع سبب الارتفاع ( ) خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى تحسن النتائج التشغيلية والأداء للأعمال المتعلقة بقطاع الموانئ و قطاع التخزين واعادة التصدير بالإضافة الى انخفاض الايرادات الاخرى بسبب التعويضات المستلمة في نفس الفترة من العام السابق .
يعود سبب الارتفاع ( ) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق الى تحسن النتائج التشغيلية والأداء للأعمال المتعلقة بقطاع الموانئ و قطاع تحلية مياه البحر.
وقالت الشركة أن بعض أرقام المقارنة تم إعادة تبويبها لتتوافق مع عرض الفترة الحالية

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد