موبايلي تكرم موزعي “شريكي بلس” المميزين

777
كرمت موبايلي الموزعين المميزين المنضمين حديثا لبرنامج “شريكي بلس” وذلك في حفل الإفطار الذي أٌقيم مؤخراً في فندق الميريديان في الخبر بحضور عدد من كبار التنفيذيين بالشركة وقيادات شركاء البرنامج. ويأتي ذلك ضمن أهداف موبايلي لتحفيز موزعيها الحاليين على زيادة المبيعات وجذب شركاء جدد ، وحرصها على تقوية العلاقة الاستراتيجية مع شركائها بشكل عام وفي قطاع المبيعات والموزعين بشكل خاص
وعلى هامش الحفل سلمت موبايلي سياراتين تويوتا على أفضل الموزعين خلال الفترة السابقة في المنطقة الشرقية ، كما تم في المنطقة الوسطى تسليم سيارة مرسيدس على أفضل موزع في الفترة الماضية.
ويهدف برنامج (شريكي بلس) إلى تحفيز موزعي موبايلي الحاليين على زيادة المبيعات وجذب شركاء جدد، حيث يتم تقسيم الموزعين إلى ثلاثة فئات البلاتينية، الذهبية والفضية. وتدرج المزايا والمكافآت التي تقدمها موبايلي بحسب فئة الموزع وهو ما يزيد من التنافسية ويعزز رغبة الموزعين في زيادة المبيعات.
وتخصص موبايلي دعم فني لموزعيها يعمل على مدار الساعة وهو ما يسهل من عملهم بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك يعد أحد أهم أهداف البرنامج هو تحقيق انتشار أوسع لنقاط بيع موبايلي بوصفها أحد أكبر وأقوى العلامات التجارية بالسعودية.
يذكر أن موبايلي تهدف دائما إلى تطوير أعمالها بالدخول بشراكات تعطي قيمة مضافة لشركائها وتسهم في تطوير أعمالها، إلى جانب حرصها الشديد على أن تكون دائمًا الأقرب إلى مشتركيها سواء جغرافياً أو من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد