الجمعة, 23 أبريل 2021

 اختتام مزاد موبايلي (راقي) للأرقام المميزة

 

اختتمت موبايلي مزاد (راقي) للأرقام المميزة الذي أقيم مؤخراً بفندق الفورسيزون بالرياض، حيث تمت المزايدة العلنية على عدد من أميز الأرقام التي تقدمها الشركة وسط حضور وتفاعل كبيرين من نخبة من المهتمين بالتميز من افراد المجتمع، وذلك بحضور الأستاذ فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والأستاذ جون سعد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد وعدد من قيادات الشركة.

وسيتم إصدار هذه الأرقام الفريدة وفق مميزات باقة (راقي) التي تمنح مشتركيها العديد من الخدمات الحصرية التي صممت خصيصاً ليستمتع بها مشتركو تلك الباقة.

وبهذه المناسبة قال عذبي العقيل مدير عام مبيعات كبار العملاء في شركة موبايلي ” نعي شغف مشتركو باقة (راقي) بالتميز والتفرد بين أقرانهم، لذا حرصت الشركة على طرح باقة من أفضل وأميز الأرقام التي تمتلكها لمشتركي الباقة حتى يستمتعون بتجربة عملاء مكتملة وفريدة مع موبايلي”.

يذكر أن باقة (راقي) تمنح مشتركيها أولوية في الخدمة عند زيارة مراكز الخدمة في موبايلي او الاتصال بـ (1100) بالإضافة العديد من المميزات الحصرية مثل خدمة الانترنت اللامحدوده داخل و خارج المملكه خلال سفرهم في أكثر من 55 دولة تشمل 83 مشغل حول العالم إضافة الى الدقائق والرسائل اللامحدودة داخل شبكة موبايلي و 2000 دقيقة و 2000 رسالة للمشغلين الآخرين. كما يستطيع عميل راقي الحصول على عضوية في خدمتي بريوريتي باس “Priority Pass” وكوينتسنشلي “Quintessentially” العالميتين كأول مشغل في المملكة يقدم مثل هذه الخدمات سواءا داخل أو خارج المملكة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد