السبت, 17 أبريل 2021

موبايلي تنفّذ الجيل الجديد لنقل البيانات متعددة الاتجاهات لشبكة الألياف البصرية ذات الاعتمادية العالية

تتمتع شبكة موبايلي الحديثة والذكية بتنفيذ الجيل الجديد من أنظمة نقل البيانات متعدد الاتجاهات وشبكة كوابل الألياف الضوئية ذات سعة نقل للبيانات عالية تصل الي 100 جيجا بت في الثانية والتي توفر مستوى عالي من الاستمرارية والأمان في حالة تعرض مسارات الربط بين المدن والمنافذ لقطوعات متعددة .
ويوفر الجيل الجديد من أنظمة نقل البيانات في الشبكة الحماية الفورية اللازمة لأي انقطاع في الشبكة، وتعمل علي الاستعادة الآلية للخدمات مما يعمل على استمرارية العمل بشكل متميز. فقد حققت شبكة موبايلي نجاحاً فائقا فى مجال الحماية والمرونة فاقت كل التوقعات حيث ازدادت نسب حماية كل المواقع مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .
وفى هذا المجال نفذت البنية التحتية للشبكة لتأمين خدمات عالية الاستمرارية ؛ حيث إنها تشتمل على مستويات عديدة من الحماية لبقاء الشبكة في حالة تشغيل دائم دون توقف خلال ظروف الأعطال المختلفة ، ونتيجة لذلك قدمت موبايلي لعملائها الكرام خدمات مستقرة وموثوقة.
ويأتي ذلك ضمن خطط موبايلي في ابتكار خدمات جديدة وفعّالة تقدمها الشركة لجميع عملائها و لعملاء قطاع الأعمال.، وتعتبر خدمات موبايلي لحلول استمرارية الأعمال ومرونة الخدمة من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد