الخميس, 15 أبريل 2021

الضمان الصحي: 10,5 مليون مؤمن لهم و 2521 مقدم خدمة صحية و 28 شركة تأمين

5

اقرأ أيضا

 

كشف المهندس وائل الدهاسي الأمين العام المساعد للشئون الفنية بمجلس الضمان الصحي التعاوني عن الدور الهام لجميع موظفي الأمانة و ما قدموه من جهد أسهم في تعزيز جودة أداء سوق التأمين الصحي منوها أن عدد المؤمن لهم ما يربوا عن 10,500,000 مؤمن يحصلون على خدمات الرعاية الصحية من خلال ما يزيد عن 2521 مقدم خدمة و 28 شركة تأمين صحي و 8 شركات إدارة مطالبات.

مختتما حديثه بأن المجلس يحرص على إقامة المناسبات الإجتماعية  في إطار تعزيز الاتصال المؤسسي و تحسين البيئة الداخلية للموظف المحفزة على الابداع والتميز و يسهم في تنمية العلاقات الاجتماعية بين منسوبي المؤسسة وإظهار أواصر المحبة بين الموظفين ورؤسائهم وبث روح العمل والنشاط مع بداية العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

أقامت الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بمقرها الرئيسي بمدينة الرياض حيث رحب الأمين العام المساعد للشئون الفنية المهندس وائل الدهاسي بجميع الموظفين مهنئا إياهم  بعيد الفطر المبارك داعيا الله عز وجل أن يشمل الجميع بقبول صيامهم و قيامهم.

لافتاً أن امانة المجلس  تولي تطوير أعمالها عناية خاصة مما يسهم في تطوير صناعة سوق التأمين الصحي من خلال تحديد إحتياجات السوق و تلبيتها و بناء القدرات وتطوير أدوات وآليات العمل الإشرافي و الرقابي و التنظيمي لقطاع التأمين الصحي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد