الخميس, 15 أبريل 2021

ارتفاع أرباح “إعمار مولز” 37% في النصف الاول

ارتفعت ارباح “إعمار مولز” بنسبة 37% الى 845 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2015، ووصلت إيرادات الشركة خلال النصف الأول إلى 1.462 مليار درهم ، بزيادة نسبتها 16% مقارنة بإيرادات النصف الأول من عام 2014.
أما مبيعات التجزئة للمستأجرين في كافة مراكز التسوق التابعة للشركة، فقد حققت نتائج مماثلة تقريباً للعام الماضي، حيث بلغت 9.6 مليار درهم .
واستقبلت “إعمار مولز”، التي تضم محفظتها “دبي مول”، أشهر المراكز التابعة للشركة وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، أكثر من 62 مليون زائر خلال النصف الأول من عام 2015 بزيادة نسبتها 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وسجل صافي الأرباح التي حققتها “إعمار مولز” خلال الربع الثاني من 2015 نمواً بنسبة 43% الى 412 مليون درهم مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2014 والبالغة 288 مليون درهم. حسبما تناولته سي ان بي سي”.
وسجلت إيرادات الشركة في الربع الثاني نمواً نسبته 11% لتصل إلى 727 مليون درهم مقارنة بـ 653 مليون درهم في الفترة المقابلة من ا2014.
وخلال النصف الأول من عام 2015، أطلقت “إعمار مولز” أيضاً “السوق”، علامتها التجارية الجديدة لمراكز التسوق ضمن مجمعاتها السكنية، مع أول أصول هذه العلامة “سوق المرابع” في مشروع “المرابع العربية 2″، الذي يعدّ واحداً من أبرز الوجهات السكنيّة في دبي.
وسيتم افتتاح مرافق “السوق” في مختلف الأصول الحالية للشركة بما فيها “السهول” و”الينابيع” ومشاريع مراكز تسوق المجمعات السكنية المستقبلية.
ويبلغ إجمالي المساحات التجارية المعدة للتأجير لدى “إعمار مولز” حالياً نحو 6 ملايين قدم مربعة بمعدل إشغال وصل إلى 96%.
وتعمل “إعمار مولز” على توسعة “منطقة الأزياء” في “دبي مول” عبر إضافة مليون قدم مربعة إلى مساحتها الحالية.
وتشكل المساحة المعدة للتأجير عبر عملية التوسعة الجديدة نحو 15% من المساحة الحالية لـ “دبي مول”.
وتضم مجموعة أصول “إعمار مولز” أيضاً “”دبي مارينا مول” و”سوق البحار” و”مجمع الذهب والألماس” إضافةً إلى منافذ التسوق في مختلف مجمعات “إعمار” السكنية.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد