الجمعة, 16 أبريل 2021

موبايلي الأول في المنطقة في تقديم خدمات التجوال الدولي للبيانات للجيل الرابع

 
تصدرت موبايلي مقدمي خدمات الاتصالات في المنطقة عبر تقديمها اكبر وافضل تغطية خدمات التجوال الدولي للبيانات للجيل الرابع ( LTE) مع 100 مشغل حول العالم .وقد حرصت موبايلي على اطلاق خدمات تجوال LTE مع أفضل الشبكات والتي تقدم التغطيه الافضل للمشتركين اثناء تجوالهم و بسرعات عاليه وفقا لاحدث تقنيات خدمات الربط البيني للتجوال الدولي.

اقرأ أيضا

وقالت “موبايلي” انها اطلقت خدمات تجوال LTE مع النخبه فقط من المشغليين العالميين في كل دوله مثل شبكة AT&T العملاقه في الولايات المتحدة الأمريكية , شبكة فودافون في المملكة المتحدة ,شبكة اورنج في فرنسا ,شبكة اورنج في سويسرا ,شبكة فودافون في اسبانيا, وشبكة فودافون في المانيا, شبكة A1في النمسا, شبكة تلسترا في استراليا ,شبكة سيلكوم في ماليزيا ومجموعه عديده من الشبكات المفضله في دول اخرى .

كما اعلنت موبايلي مسبقا عن اطلاق خدمات تجوال LTE في دول مجلس التعاون مع شكبة إتصالات في الامارات العربيه المتحده, بتلكو في مملكة البحرين, اوريدو في دولة قطر.

ويعكس هذا التقدم في اطلاق الخدمات والتقنيات الحديثه حرص وشغف فريق عمل “موبايلي” على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات عالمياً من خلال السعي نحو تقديم خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها، كما يضع هذا التحدي اسم المملكة في وضع متقدم على خارطة خدمات الاتصالات عالمياً، حيث أصبحت المملكة اليوم تنافس الدول المتقدمة في تقديم العديد من خدمات الاتصالات المتطورة، وقد دفع ذلك المنظمات والهيئات المتخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات إلى توجيه الدعوة لموبايلي لعرض تجاربها الناجحة في تقديم العديد من الخدمات التي حققت من خلالها الأسبقية عالمياً.

وكانت “موبايلي” قد أعلنت في نهاية العام 2012 عن نجاحها في اختباراتها الفنية في أول عملية للتجوال من خلال شريحة بيانات كأول شركة بالمنطقة، حيث أجرت الشركة عملية الربط مع هونج كونج. و إستمرت جهود موبايلي لإطلاق خدمة تجوال الجيل الرابع تجاريا كأحد الشركات الريادية في هدا المجال.

وتواكب موبايلي هذا التميز بطرح العديد من “باقات كنكت تجوال” الجديدة والتي تتميز بالسعات العاليه والتي تتيح لمشتركيها استخدام الانترنت عن طريق الهاتف المتحرك ويتضمن ذلك التصفح، والدخول إلى البريد الالكتروني، والدردشة والمحادثات، كما وفرت مرونه اختيار المدة الزمنية لخدمة التجوال الدولي بحيث تكون أقل مدة للاستخدام هي يوم واحد فقط، وتبدأ أسعار “باقات كنكت تجوال” الجديدة من 50 ريال لـ500 ميجابايت لليوم الواحد (رمز الاشتراك: سفر1)، و150 ريال لـ2 جيجابايت (رمز الاشتراك: سفر2) و250 ريال لـ5 جيجابايت لمدة أسبوع (رمز الاشتراك: سفر3)؛ في حين أن 350 ريال تتيح استخداماً لامحدوداً للبيانات طيلة شهر كامل (رمز الاشتراك: سفر4).

وبإمكان العملاء الاشتراك في هذه العروض القيمة عن طريق إرسال رمز الاشتراك إلى 1100، أو الإتصال بـ 1100، أو عن طريق نظام الـUSSD وذلك بالإتصال على *1100#>التجوال>باقات الكنكت للتجوال، أو من خلال موقع موبايلي الرسمي> حسابي> إدخال الاسم والرقم السري> خدماتي إدارة الخدمات> باقات كنكت للتجوال، أو عن طريق زيارة أحد فروع “موبايلي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد