الأحد, 11 أبريل 2021

GFH تستحوذ على مدرسة خاصة ثانية في دبي بـ 200 مليون درهم

أعلنت اليوم شركة GFH كابيتال المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعةGFH المالية، عن توقيعها للاستحواذ على حصة الأغلبية (80%) في مدرسة من كبرى المدارس التي تعتمد مناهجها الدراسية على المقرر البريطاني بمختلف مراحل التعليم، التي تشمل المرحلة التأسيسية، المرحلة الابتدائية والمرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا

تأسست المدرسة في عام 2004 وتقع على مقربة من إمارة الشارقة. يبلغ عدد الطلبة المسجلين بالمدرسة حوالي 1600 طالب من مختلف الجنسيات. ونظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة في سوق المدارس الخاصة ومناهجها الدراسية العالمية المستوى، حققت المدرسة نموا في عدد الطلبة المسجلين عاما تلو الآخر، ومن المتوقع استمرار هذا النمو تماشيا مع زيادة الطلب على المدارس التي تقدم تعليما جيدا يضاهي المستويات الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد علق هشام الريس، العضو المنتدب لشركة GFHكابيتال بقوله: “نحن سعداء بتنمية محفظتنا الاستثمارية في مجال التعليم من خلال استحواذ مدرسة خاصة رائدة أخرى في دبي. توفرهذه المدرسة مناهجها التعليمية اعتمادا على المقرر البريطاني الذي يلقى إقبالا كبيرا. إن الحاجة والرغبة لدى أولياء الأمور إلى الإنفاق على التعليم العالمي المستوى، بالإضافة إلى النمو الاقتصادي والسكاني في دبي يجعل الاستثمار في هذا القطاع فرصة جاذبة حيث يتوقع أن توفر لمستثمري GFH والمستثمرين المشاركين عائدا نقديا و دخل عالي على الاستثمار.”

تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية GFHتركز على الاستثمار في الفرص المدرة للدخل في القطاعات التي هي بمنأى عن المخاطر مثل قطاع التعليم الذي ينطوي على إمكانات نمو كبيرة. حيث قامت شركة GFHكابيتال في شهر مايو 2014 باستحواذ مدرسة خاصة في دبي تعتمد المقرر الأمريكي في مناهجها الدراسية للمراحل التعليمية الثلاث ويزيد عدد طلابها على 1300 طالب.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد