الأحد, 18 أبريل 2021

تراجع أرباح “إعمار المدينة الإقتصادية” إلى 50.4 مليون خلال الربع الثاني بنسبة 76.3%

اعمار المدينة

اقرأ أيضا

تراجع صافي الربح لشركة إعمار المدينة الإقتصادية إلى 50.4 مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 212.8مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنسبة 76.32%.
وبلغ إجمالي الربح 147.2مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 287.8مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بتدني 48.85%
أما الربح التشغيلي فبلغ 63.4مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 228.2مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بتراجع 72.22% .
وبلغ صافي الربح خلال الفترة الحالية 136.1مليون ريال مقابل 262.7مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بانخفاض 48.2%.
وبلغت ربحية السهم بالريال خلال الفترة الحالية 0.16ريال مقابل 0.3ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق الي عملية بيع ارض لمرة واحدة لشركة تطوير الموانئ حدثت خلال الربع المماثل من العام السابق على الرغم من أرتفاع المبيعات السكنية خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

ويرجع سبب الانخفاض في صافي الربح خلال (ستة اشهر) مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق إلى عملية بيع ارض لمرة واحدة لشركة تطوير الموانئ حدثت خلال الفترة المماثلة من العام السابق على الرغم من أرتفاع المبيعات السكنية خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق
يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنتة مع الربع السابق من العام الحالي الي لارتفاع في المصاريف التشغلية والتسوقية بالاضافة الي خسائر الانخفاض في قيمة الاصول المسجلة خلال الربع الحالي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد