“الرياض المالية”: مؤشر الأسهم أعطى اشارات بيع .. ويجب استغلال أي ارتفاع للخروج

كشفت “الرياض المالية” عن أن مؤشرات الزخم للمدى القصير لسوق الأسهم السعودية “تداول” تعطي إشارات للبيع في منطقة التشبع الشرائي، و أن الاتجاه الصاعد خلال الفترة الحالية سيكون محدود، و أنه سيكون من الحكمة البيع عند أي ارتفاع لمؤشر السوق.
مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم مابين9,140- 9,240 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين9,340- 9,440 نقطة.
من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية ” بالمضاربة على أسهم 8 شركات هي (أنابيب السعودية والاحساء وبترورابغ والحمادي وطيبة وميدغلف والدرع العربي والمتحدة للتأمين) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة موضحةً أن هذه التوصية صالحة ليوم واحد فقط.
وعن أداء سوق الأسهم السعودية خلال الجلسة السابقة أبانت”الرياض المالية” أنه افتتح السوق بشكل قوي ولكن لم يستطع الثبات على قوته ليتخذ مسارا ھابطا بمقدار 71 نقطة.، وأنه لم تتغير كمية الأسھم عن الفترة السابقة وثبتت عند 144 مليون سھم، في حين ھبط معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 1 الى 0.3.
وأنه شھد السوق مقاومة عند المتوسط اليومي المتحرك لـ 100 يوم، كما سجل مستويات دنيا جديدة ليغلق تحت المتوسط اليومي المتحرك لـ30 يوم.222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد