الأحد, 18 أبريل 2021

السعودي الهولندي يقدم 15 منحة تدريبية لخريجي الجامعات ضمن برنامج Fullbridge العالمي للتدريب

555

اقرأ أيضا

كشف البنك السعودي الهولندي النقاب عن مبادرة جديدة ضمن سلسلة برامجه الموجهه لخدمة المجتمع، بإعلانه عن تقديم 15 منحة تعليمية للشباب السعودي من كلا الجنسين، ضمن برنامج Fullbridge التدريبي العالمي، والذي تستضيف فعالياته جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأهلية بالرياض خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 13 أغسطس القادم.
ويعد برنامج Fullbridge من البرامج التدريبية الرائدة عالمياً، والتي تستهدف إكساب المهارات العملية والسلوكية والمعرفية للخريجين الشباب، وصقل قدراتهم الأكاديمية، على النحو الذي يدعم كفاءتهم لسوق العمل، ويؤهلهم بشكل فاعل لإيجاد فرص وظيفية واعدة.
ويأتي تبني البنك السعودي الهولندي لهذه المبادرة في إطار التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على رعاية البرامج النوعية التي تسهم في الوصول إلى مجتمع معرفي متقدّم، نواته الكفاءات البشرية السعودية المؤهلة، وذات القدرات العملية المميزة.
وقال د. بيرند فان ليندر، العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي، أن البنك سيقوم ومن خلاله مبادرته بتقديم منح تدريبية لتحمل تكاليف التحاق 15 شاباً من خريجي وخريجات مختلف الجامعات المتقدمين للبرنامج المصمم لتطوير القدرات المهنية للمنتسبين من خلال ما يعتمده من مسارات تدريبية وتعليمية متقدّمة، وما يوفره من تجربة ثرية لتعزيز المهارات المهنية للمتدربين لتحفيز مفهوم “الريادة” لديهم، وتمهيد الطريق أمامهم نحو سوق العمل وبناء مستقبلهم الوظيفي بجدارة وكفاءة عالية.
واعتبر د. بيرند فان ليندر أن البنك السعودي الهولندي حريص على انتقاء الفعاليات والبرامج الفاعلة والتي من شأنها إحداث تغيير مؤثر في حياة المستفيدين، الأمر الذي دفع البنك للمشاركة في برنامج Fullbridge لما يتمتع به من سمعة مرموقة على المستوى العالمي على اعتباره من البرامج المتقدّمة والمتميزة في تطوير الذات.
وسيركز برنامج Fullbridge على مدار ثلاثة أسابيع على مجموعة من المحاور الرئيسة التي تشجع الابتكار والإبداع لدى المنتسبين، وتُكسبهم الأدوات اللازمة لتفعيل قدراتهم في مجال الأعمال كالاتصالات التجارية، وإدارة المشاريع، ومهارات العرض، والتحليل المالي وإدارة الوقت، والمبيعات والتسويق، والتحليل وغيرها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد