الأحد, 11 أبريل 2021

موبايلي: باقات واجد تستمر بالخدمات المميزة

تتميز باقات (واجد) المفوترة من “موبايلي” بسهولتها و تقبل العملاء لها وذلك كون قيمتها تتناسب مع المميزات الممنوحة من خلال باقاتها (واجد إكسترا و واجد سمارت و واجد بلس) ،حيث تحتوي باقة واجد إكسترا على 10,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 1,000 دقيقة خارجها، و10,000 رسالة نصية داخل الشبكة و1,000 رسالة خارجها بالإضافة إلى باقة إنترنت مفتوح كما تمنح باقة واجد سمارت 5,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 500 دقيقة خارجها، و5,000 رسالة نصية داخل الشبكة و 500 رسالة خارجها بالإضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت شهريًا. ويحصل المشترك في باقة واجد بلس على 3,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 200 خارجها و 1,000 رسالة داخل الشبكة و 200 رسالة خارج الشبكة بالإضافة إلى 2جيجابايت إنترنت. و تمكّن باقات (واجد) مشتركيها حصرياً من مشاركة المميزات الشهرية مع مشترك آخر في موبايلي أو أحد أفراد العائلة وذلك يعتبر كقيمة مضافة لمشتركي باقات واجد. ويتمتع مشتركو باقات واجد بحرية اختيار أرقام مميزة وجذابة على أياً من الباقات المذكورة.
وتستمر موبايلي بتقديم العروض الجذابة لمشتركي باقة (واجد اكسترا) 60% لتصبح قيمة الإشتراك الشهري 160 ريالاً بدلاً من 399 ريالاً، بينما يبلغ الخصم على باقة (واجد سمارت) 40% لتصبح 150 ريالاً بدلاً من 250 ريالاً، وأخيراً تبلغ قيمة الخصم على باقة (واجد بلس) 20% لتصبح 120 ريالاً بدلاً من 150 ريالاً علماً أن المشترك سيتمتع بالخصم لثلاثة أشهر متتالية من تاريخ اشتراكه.
وفي هذا السياق قال علي سليمان الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي “نستمر في موبايلي بتطوير الباقات المفوترة واضعين أمامنا تقديم أفضل المعايير التي تنال رضاء عملائنا، وتحسين المميزات الممنوحة بما يتناسب مع رغبات العملاء و يحقق لهم تطلعاتهم المرجوة من تقديم هذه الخدمات بالقيمة التي توافق استخدماتهم، معززين ذلك بتجديد العروض الحصرية والجذابة في كل فترة وفق رغبات شرائح العملاء المتعددة”
يذكر أن موبايلي تخدم عملائها عبر فروعها القوية المنتشرة حول المملكة والتي أخذت الشركة بعين الاعتبار سهولة الوصول لهذه الفروع والانتشار في المناطق والمحافظات والتي تتطلع فيها موبايلي باستمرار إلى أن تقدم ما يفوق توقعاتهم ونيل رضاهم.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد