الثلاثاء, 13 أبريل 2021

أكثر من 8 ملايين نقطة تبرع بها عملاء البنك السعودي للاستثمار عبر برنامج “وااو”

 

اقرأ أيضا

665
إنطلاقا من مبادئ الاستدامه التي يتبناها البنك السعودي للاستثمار، اتاح البنك عبر برنامج الولاء “وااو” التبرع للجمعيات الخيرية من خلال وااو الخير في المتجر الالكتروني، لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الايتام “انسان” ، وأطلق البنك هذه الخدمة في شهر رمضان و وصلت تبرعات العملاء أكثر من 8 ملايين نقطة تم تسليم قيمتها النقدية للجمعية في الحفل الذي أقامه البنك بهذه المناسبة في مقره الرئيسي .

تجدر الاشارة إلى أن عملاء البنك يستطيعون جمع نقاط “وااو” من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد “فلكس كليك” والقيام بالتعاملات البنكية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، بالاضافة الى متوسط رصيد الحساب و القروض الشخصية، و استخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة، واستبدال النقاط إلكترونيا بشكل فوري، حيث يعتبرالبرنامج الأول من نوعه في سرعة وسهولة الاستبدال دون الحاجة للتواصل مع موظفي البنك، وفاز البرامج بالعديد من الجوائز المحلية و العالمية في قطاع برامج الولاء.

ذات صلة

التعليقات 1

  1. أبوعبدالرحمن says:

    اولا شكرا لهذه المبادره الطيبه وفقكم الله وجعلها في ميزان حسناتكم . ثانيا أتمنى منكم المبادرة في عمل مماثل مبادرة مشابهة تعنى بشؤون سجناء الدين الخاص تسلم لإدارة تنفيذ الأحكام الحقوقيه بالرياض لسداد مديونيات السجناء هناك الكثير من السجناء فالكثير منهم طال سجنه وتفككت اسرهم ومنهم من له سنوات رهينه السجن بسبب دين خاص . ثالثا نشكركم على هذا العمل الذي تقومون به تجاه المجتمع مفعلين الجزء المسئوليه الاجتماعيه ولكم تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد