الخميس, 22 أبريل 2021

غرفة الرياض تقدم استشارات مجانية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

ابرمت غرفة الرياض مؤخراً عقداً مع إحدى المكاتب الاستشارية الخبيرة في مجال المنشآت الصغيرة والمتوسطة يتم بموجبه تقديم خدمات استشارية مجانية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة .
وبموجب العقد الاستشاري يقدم ” مكتب إمبرو الاستشارية ” كافة الاستشارات الاستراتيجية والتنسيق في ذلك مع مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة , إضافة إلى تقديم محاضرات تخص نشاط الأعمال الصغيرة .
وتأتي الاتفاقية ضمن سعي غرفة الرياض لتعزيز أداء قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتقديم كافة الخدمات والاستشارات المالية والتسويقية والإدارية والاستراتيجية والمحاسبية والتي تعين القطاع على تأدية أعماله وفق نظام وتخطيط يدعم حضوره ونشاطاته داخل قطاع الأعمال .
يذكر أن مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة بالغرفة يضطلع بدور هام في خدمة التنمية من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتهيئة البيئة الملائمة لإنجاحها مع تهيئة فئات الشباب والشابات ليأخذوا دورهم داخل هذه المشروعات .
ويرتبط المركز بشراكات مع العديد من الجهات في القطاعين العام والخاص ، بهدف النهوض بقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتعزيز دوره الاقتصادي ، وتوفير المزيد من الدعم لأصحابه في كافة المجالات وتذليل أبرز المشكلات التي تواجهها وخصوصاً ضعف البنية الإدارية والتنظيمية والتسويقية والمعلوماتية لهذه المشروعات ، والبحث عن أفضل الطرق والوسائل التي تضمن تأسيس مشروعات ناجحة وقابلة للاستمرار والنمو.

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد