الثلاثاء, 20 أبريل 2021

السفير الألماني يطلع على المقومات الصناعية بمدينة سدير للصناعة والأعمال

4

اقرأ أيضا

زار السفير الألماني لدى المملكة بوريس روغه يرافقه مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن» المهندس صالح الرشيد اليوم الخميس مدينة سدير للصناعة والأعمال للاطلاع على بنيتها التحتية وما تضمه من مرافق خدمية ومنشآت ومناطق صناعية متنوعة، بالإضافة إلى زيارة بعض المصانع في المدينة.
وأشاد السفير الألماني بمستوى الخدمات المتكاملة من شبكات طرق وخدمات المياه والكهرباء وشبكات تصريف السيول وخدمات الصرف الصحي والاتصالات والمياه المعالجة، ومنوهاً بمستوى التخطيط النموذجي في تقسيم وتوزيع المشروعات الصناعية الطموحة والأنشطة المصاحبة.
يذكر أن منطقة سدير للصناعة والأعمال تُعد أكبر المدن الصناعية التي تُشرف عليها الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، وتقع على بعد نحو 130 كلم شمال مدينة الرياض، وتبلغ مساحتها الإجمالية 265 مليون م2 وتزخر بمقومات عديدة تكسبها مزيداً من المزايا التنافسية، كحداثة بنيتها التحتية المتكاملة التي أقيمت وفق أحدث الطرز العالمية، وموقعها الاستراتيجي.
وكان السفير الالماني بوريس روغه قد بحث في مايو الماضي مع المهندس الرشيد الفرص التي يمكن أن تجدها الشركات الألمانية ورجال الأعمال الألمان للدخول في شراكات إستراتيجية مع قطاع الصناعة السعودية، والتعرّف على الأنشطة والفرص الاستثمارية التي يمكن للخبرات الألمانية أن تسهم فيها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد