الجمعة, 21 يونيو 2024

نايت فرانك تعزّز من وجودها في السعوديّة عبر شراكة مع عَلَم العقاريّة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

02

تفخر كل من شركة نايت فرانك وعلم العقارية بإعلان تعاونهما من خلال توقيع اتفاقيّة حصرية لتقديم خدمات الأبحاث واستشارات التطوير العقاري الاحترافية في المنطقة الشرقية في المملكة العربيّة السعوديّة. تمتلك نايت فرانك ما يربو على 110 أعوام من الخبرة في مجال العقارات حول العالم وهذا الاتفاق مع شركة علم العقارية سيعزّز من التزام الشركة المتواصل بتقديم استشارات التطوير العقاري والأبحاث العقارية في السوق السعودية.

في تعليقه على هذا الاتفاق، قال السيد ستيفان بيرش، المدير العام لـ نايت فرانك السعودية، قائلاً: “بالنظر إلى القطاعات الاقتصادية فإن قطاعات العقارات والأعمال والتمويل والخدمات الحكومية تشكل ما نسبته 24% من إجمالي الناتج القومي المحلي للمملكة السعودية وقد حقق اقتصاد المملكة نموّاً بنسبة 3.5% في السنة الفائتة (بينما حقق 2.7% لسنة 2013) مدفوعاً بدخول أسعار النفط في منطقة التحسن الإيجابي بعد سنتين من الهبوط المتواصل، ونرى بأنه الوقت الملائم للعمل مع شركة علم العقارية لإعطاء وجودنا في السعودية دفعة إلى الأمام.”

اقرأ المزيد

كما أدلى حسام خيرالله، المدير العام لشركة علم العقارية، بتعليقه قائلاً: “نستهدف مساعدة عملائنا على استكشاف وفهم واستخلاص القيمة القصوى من استثماراتهم العقارية. إن خبرتنا المتراكمة وشبكة عملائنا واستقصاءاتنا القيّمة في السوق المحليّة ستعود بقيمة مضافة على هذا التعاون المهني لتقديم الاستشارات والأبحاث للسوق السعودية”

وأضاف بيرش: “بعد أن عملت نايت فرانك مع المستثمرين في الشرق الأوسط لعدة عقود، أصبح واضحاً لنا منذ عدّة سنوات أن الشركة يجب أن تفتح تمثيلاً لها في المنطقة. وبعد تأسيس مكاتب لها في كل من دبي وأبو ظبي وبعد أن رأينا الفرصة الاستثمارية البديهية في المملكة العربية السعودية نعتقد بأنه الوقت المناسب لتوسيع نشاطاتنا نحو الرياض”

ذات صلة

المزيد