الإثنين, 29 يوليو 2024

“موبايلي فنشرز” تستثمر في “فتشر” لإحداث ثورة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

99

أعلنت “موبايلي فنشرز”، الذراع الاستثماري لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، عن استثمارها في “Fetchr”، وهي شركة ناشئة تعمل على تقديم الخدمات اللوجستية والشحن بواسطة تقنيات مميزة وحديثة من أجل التغلب على التحديات التي تواجه قطاع الشحن في منطقة الشرق الأوسط.
وتوفر شركة “Fetchr”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، خدماتها لإرسال واستلام الطرود البريدية عبر تطبيق للهواتف الذكية، وتقدم بهذه الطريقة حلاً مبتكراً للشركات والمستهلكين في ظل غياب أنظمة العناوين في الكثير من دول الوطن العربي. وتتيح التقنيات الحديثة التي طورتها “Fetchr” جدولة مواعيد الاستلام والتسليم باستخدام الهواتف الذكية وقدرتها على تحديد المواقع (GPS). ويعد استخدام الهواتف الذكية كموقع للاستلام والتسليم، إحدى التقنيات المتطورة التي أطلقتها شركة “فتشر”، والتي تتيح للجميع “الشحن بسعادة”.
وبهذه المناسبة قال الدكتور كارل مايكل هينيكينج ، رئيس مجلس إدارة موبايلي فنشرز: “نبحث دائما في ’موبايلي فنشرز‘ عن فرق العمل القوية التي تسعى إلى الابتكار بهدف إيجاد حلول للمشاكل المهمة. ونؤمن بقدرة شركة ’فتشر‘ على تحسين خيارات الشحن للشركات والأفراد في الوطن العربي “.
ومن جهته قال إدريس الرفاعي، الشريك المؤسس لشركة “Fetchr”: “يسعدنا للغاية أن نتشارك مع شركة ’موبايلي فنشرز” في رؤية واحدة تتمثل في استخدام أحدث التقنيات لتحسين تجربة الشحن للعملاء في المنطقة”.
وتنضم “موبايلي فنشرز” إلى جانب عدد من أبرز المستثمرين الذي يثقون بقدرة شركة “فتشر” على تطوير قطاع الشحن وإتاحة المجال للتجارة الالكترونية أن تزدهر في دول الخليج العربي وما جاورها. وجدير بالذكر أن صندوق ” نيو انتربرايس اسوشيتس” (NEA) الإستثماري، والذي يقع مقره في وادي السيليكون، أعلن في شهر يونيو الماضي عن قيادته لجولة استثمارية في شركة “فتشر”، والتي تعد أحد أكبر إستثمارات للصناديق الاستثمارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط في شركة ناشئة في هذه المرحلة (Series-A).

ذات صلة

المزيد