الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

مجموعة “الطيار للسفر” تكرم موظف أعاد 7 آلاف دولار لأحد الركاب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

9

كرمت شركة “مجموعة الطيار للسفر القابضة” موظف خدمات الركاب بالمجموعة عبدالمجيد سعد المحمدي، الذى أعاد مبلغ ٧ آلاف دولار كانت مفقودة من أحد المسافرين أثناء تواجده بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وأعتذر عن أخذ مكافأة منه نظير ذلك، مؤكداً أن ذلك واجبه الذي يفرضه عليه دينه الإسلامي.
وسلم سعيد بن حسين الفريح نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الغربية بمجموعة الطيار، نيابة عن المجموعة، درع تذكاري ومكافأة مالية خاصة في حفل رمزي أقيم بهذه المناسبة.
وعبر الفريح عن تقديره لأخلاق وأمانة الموظف، مشيراً إلى أهمية هذا التكريم في تشجيع وتحفيز الجميع للعمل بإخلاص وأمانة وبذل المزيد من الجهد والعطاء. مشدداً على أن الإخلاص والأمانة في العمل والصدق في القول والسعي الدائم نحو الجودة الشاملة والتطوير المستمر هي المبادئ التي قامت عليها مجموعة الطيار منذ تأسيسها قبل نحو 35 عاما، لافتاً إلى أن إدارة مجموعة الطيار لا تدخر جهداً في توفير كافة البرامج التطويرية والتدريبية لكافة منسوبيها، من أجل تقديم أفضل الدعم والخدمات للعملاء في كل مكان.
حضر الحفل مدير عام خدمات الركاب والمبيعات للمنطقة الشمالية راشد الزهراني، ومدير عام الخدمات الأرضية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة حسن الحامد، ومدير محطة المدينة المنورة أيمن الجراج. وعدد من العاملين بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

ذات صلة

المزيد