السبت, 10 أبريل 2021

موبايلي : 5 باقات لخدمات الجيل الرابع بأسعار تنافسية

تقدم موبايلي باقات البيانات لخدمات الجيل الرابع وفق خيارات تلبي احتياجات المشتركين من الإنترنت فائق السرعة وبأسعار مميزة روعي فيها مختلف شرائح المستخدمين ، فقد طرحت موبايلي 5 باقات بيانات بمختلف أحجام الاستخدام حسب مايناسب مشتركيها.
55

اقرأ أيضا

كما اتاحت موبايلي لمشتركها حرية الاشتراك في باقات الانترنت كشرائح بيانات فقط أو مع أي من أجهزة الجيل الرابع، التي توفرها كجهاز USB وجهاز الراوتر 4G وجهاز ميني واي فاي أو الميني واي فاي ذو البطارية الكبيرة، علماً بأن هذه الباقات متاحه لجميع مشتركي موبايلي في الباقات مسبقة الدفع أو الباقات المفوترة.
وتحرص موبايلي على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.
هذا ولا تزال “موبايلي” تسجل أرقاماً قياسية في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع نتيجة للطلب المرتفع على الخدمة، وقد ساهم في ذلك رؤية الشركة التي تتركز في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة.
يذكر أن موبايلي تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد