الأربعاء, 14 أبريل 2021

“سوليدرتي السعودية” تحقق أرباح بـ 7.3 مليون خلال الربع الثاني

 

اقرأ أيضا

حققت شركة سوليدرتي السعودية للتكافل أرباح بـ 7.3 مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل خسارة بـ 388 الف ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.
وبلغ فائض عمليات التأمين مخصوماً منها عائد استثمارات حملة الوثائق (نتائج العمليات التشغيلية) خلال الربع الثاني 2.2 مليون ريال مقابل عجزا بـ 2.5 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق .
جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن ة النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2015 (ستة اشهر).
وبلغ صافي الخسارة خلال الفترة الحالية 56.3 مليون مقابل خسارة بـ 42.2 مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بتدني 33.6%.
وبلغت خسارة السهم بالريال خلال الفترة الحالية 1.02 ريال مقابل خسارة بـ 0.77 ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب تحقيق صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق الى زيادة في أجمالي الأقساط المكتتبة و إنخفاض في المطالبات .
ويرجع سبب تحقيق صافي الخسائر خلال فترة ستة اشهر مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق إلى اانخفاض ايرادات استثمارات المساهمين.
يعود سبب تحقيق صافي الدخل خلال الربع الثاني 2015 مقارنة بالربع الاول من العام 2015 إلى إنخفاض في المطالبات و زيادة في ايرادات الاستثمارات.
وقالت الادارة : ورد في تقرير المراجع الخارجي بأن الشركة قامت بإعداد القوائم المالية وفقاً لمعيار المحاسبة الدولي رقم (34)، ولم يتم إعدادها وفقاً لمعايير المحاسبة المتعارف عليها في المملكة العربية السعودية، وتؤكد الشركة عدم وجود أي. فروقات جوهرية أو أثر مالي نتيجة لإعدادها وفقاً للمعايير الدولية عن معايير المحاسبة السعودية
وقالت الشركة انه تم إعادة تبويب بعض الأرقام للفترة المقارنة لتتماشي مع العرض الحالي
كما قالت أن خسارة السهم للفترة على اساس الربح / الخسارة قبل الزكاة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد