الأربعاء, 21 أبريل 2021

“الجزيرة كابيتال”: حركة بيع مكثفة في سوق الأسهم خلال الجلسة الماضية.. ونوصي بشراء سهم “الدريس”

 

اقرأ أيضا

كشفت”الجزيرة كابيتال” أن مؤشر سوق الأسهم السعودية كسر  مستويات ذروة البيع عند مستوى 30 ، مع ارتفاع مستوى السيولة بالمقارنة مع متوسط الشهر الماضي، والتي تدل على ارتفاع حجم البيع ليوم الأمس .

موصيةً بالحذر للفترة المقبلة، مبينةً أنه تبقى حالة التردد والحيرة هي الأبرز لمؤشر السوق على المدى المتوسط في ظل  سلبية تقاطعات معظم المتوسطات على الحركة اليومية و الأسبوعية. كما ستبقى مستويات الدعم  للمؤشر عند 8661 – 8501 نقطة. فيما ستكون المقاومة للمؤشر في حالة اي ارتدادات مضاربية عند 8920 –  9020 نقطة على التوالي.

من جهة أخرى أوصت”الجزيرة كابيتال” بشراء سهم شركة الدريس فوق مستويات 63.00 ريالاً، فيما يبقى 60.00 ريالاً وقف خسارة للسهم والمستوى المستهدف سيكون عند 69.00 ريالاً.

مشيرةً الى أنه ختتم مؤشر السوق السعودي اولى  جلسات الأسبوع الحالي يوم الأحد على انخفاض حاد بلغ 3.20% ليغلق عند  (8807) نقطة. كما ارتفعت قيم التداولات عن الجلسة السابقة لتبلغ 5.09 مليار ريال  بالمقارنة مع متوسط تداولات الشهر الماضي البالغة 4.69 مليار ريال. فيما انهت جميع مؤشرات قطاعات السوق السعودي تداولاتها على انخفاض بنهاية الجلسة، تصدر قطاع التأمين  القطاعات الأكثر انخفاضا بنسبة 5.15%. تلاه كل من قطاعي التشييد و الصناعات البتروكيماوية بنسبة 4.89%, 4.36% على التوالي وانهى مؤشر السوق تداولاته ليغلق بالقرب من ادنى مستوياته خلال اربعة اشهر.

التقرير  هنا

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد