الإثنين, 12 أبريل 2021

مجموعة الإمارات تعيّن مواطنة مديرة موارد بشرية لمنطقة أميركا الشمالية

999
عينت مجموعة الإمارات مواطنة إماراتية مديرةً للموارد البشرية لمنطقة أميركا الشمالية. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعيين أحد مواطني دولة الإمارات في مثل هذا المنصب المهم، حيث ستتولى وسن الحوسني الإشراف على عمليات الموارد البشرية للمجموعة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا.
وكانت وسن الحوسني قد التحقت بالعمل لدى مجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات ودناتا وشركات أخرى، في العام 2006 كمتدربة في إدارة الموارد البشرية، وتركز عملها بدايةً في تقديم الدعم للدائرة الهندسية في طيران الإمارات، ثم تولت بعد ذلك العديد من المهام في مختلف أقسام وإدارات مجموعة الإمارات.
وبعد أن عملت وسن الحوسني أخصائية موارد بشرية لخمس سنوات، تمت ترقيتها إلى مديرة موارد بشرية مسؤولة عن منطقتي الشرق الأقصى وغرب آسيا. وفي عام 2014، أصبحت مديرة موارد بشرية عالمية تتولى الإشراف على فريق عالمي يغطي مناطق أفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي.
وقالت وسن الحوسني: “شكّل عملي مع مجموعة الإمارات تجربة ثرية، وأنا أتطلع إلى استخدام الخبرات التي اكتسبتها والعمل مع فريق مجموعة الإمارات في أميركا الشمالية لمواصلة تعزيز سمعة طيران الإمارات عبر المنطقة”.
وتقدمت أميرة العوضي، نائب رئيس توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات، بالتهنئة إلى وسن الحوسني على على اختيارها للمركز الجديد، متمنيةً لها النجاح والتوفيق في مهامها مديرة للموارد البشرية في الولايات المتحدة وكندا. وقالت: “تقدم وسن مثالاً رائعاً على كفاءة استراتيجيتنا في تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية ضمن مجموعة الإمارات”.

اقرأ أيضا

وتعتمد مجموعة الإمارات استراتيجيةً للتوطين ذات مراحل اثلاث. وتهدف استراتيجية “رحلتي” إلى استقطاب وتوظيف أعداد متنامية من الكفاءات الإماراتية وتدريبها وتأهيلها وتعيينها في مواقع مناسبة ذات آفاق متميزة للتطور المهني والوظيفي.
ويضم قسم توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات فريقا متخصصا قوامه 37 موظفاً يضطلعون بمهام تعيين المواطنين، ووضع برامج تدريبية مكثفة تركز على تطوير هذه الكفاءات وتعزيز قدراتها ومهاراتها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد