الإثنين, 29 يوليو 2024

الأمير الوليد يلتقي برئيس وزراء سلوفاكيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

58
إلتقى الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بدولة رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا روبرت فيتسو في العاصمة براتيسلافا.

وقد حضر الاجتماع كل من حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة، والأستاذ هاني آغا، رئيس قسم السفريات والتنسيق الخارجي وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة والأستاذة منال الشمري، المديرة التنفيذية المساعدة لإدارة البروتوكول، والدكتور جهاد عوكل، الطبيب الخاص لرئيس مجلس الإدارة، وحسن مختار، مستشار رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة ريم المرشد، قسم السفريات والتنسيق الخارجي.

وفي بداية اللقاء رحب روبرت فيتسو بسمو الأمير الوليد في سلوفاكيا. وخلال اللقاء تناول الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية على الأصعدة الاجتماعية والإستثمارية والاقتصادية، كما تناولا الفرص الاستثمارية المتاحة في سلوفاكيا.

اقرأ المزيد

وكان مهتماً بالاستماع إلى آراء الأمير ووجهات نظره حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والهامة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية والتي من الممكن أن تستفيد منها سلوفاكيا.

وتشمل استثمارات الأمير الوليد من خلال شركة المملكة القابضة في جمهورية سلوفاكيا بالقطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

ذات صلة

المزيد