الإثنين, 29 يوليو 2024

موبايلي: الاتصال بجميع الشبكات مقابل 19 هللة مع (حلا 19)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

موبايلي
تواصل شركة “موبايلي” تقديم حلا 19 لتمكين المشتركين من الاتصال بجميع الشبكات المحلية بـ 19 هللة فقط ، مع إمكانية إرسال الرسائل الدولية والمحلية بنفس التكلفة للرسالة الواحدة.
وتقدم موبايلي (حلا 19) كأفضل قيمة مقابل السعر حيث تبلغ تكلفة ميجابايت الإنترنت 15 هللة، وهو ما يعكس الروح التنافسية للشركة ويتماشى مع توجهات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في تخفيض تكلفة الاتصالات بالمملكة.
ويمكن للعملاء الحاليين الاستفادة من “حلا 19” عن طريق إرسال الرمز “19” إلى 1100 أو الاتصال ب “نجمة 1919 مربع”، وتسعى موبايلي بذلك في استغلال قدراتها التسويقية كأحد أهم الركائز التي تدفع الشركة نحو النمو، لذا وفرت الشركة لمشتركي الباقات المسبقة الدفع الاتصال بتكلفة مخفضة لجميع الشبكات. كما يعد إطلاق (حلا 19) جزء هاماً من مبادرات الشركة لتلبية رغبة واحتياجات كافة مشتركيها، حيث ترتكز الخطط التسويقية والعمليات الرئيسية داخل الشركة على هذا الأساس القوي الذي يضمن لموبايلي مستقبل أفضل.
يذكر أن موبايلي تولي الباقات المسبقة الدفع أولوية كبيرة حيث تسعى الشركة إلى تهيئة كافة فروعها المنتشرة حول المملكة لخدمتهم على الوجة الأكمل بالإضافة إلى توفير أفضل الطرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد.

ذات صلة

المزيد