الإثنين, 29 يوليو 2024

“الجزيرة كابيتال”: 56.3 ريال السعر المستهدف لسهم الحمادي.. ونوصي بالشراء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

 

كشفت “الجزيرة كابيتال” عن أن السعرالمستهدف لسهم  شركة الحمادي لفترة الاثني عشر شهرا القادمة 56.3 ريال وبارتفاع بنسبة 10.8%. مقابل سعر السوق 50.85 ريال للسهم، وأوصت “زيادة المراكز”. للسهم.

اقرأ المزيد

مشيرةً الى أنه من المتوقع أن تستفيد شركة الحمادي للتنمية والاستثمار من الوضع الحالي بنقص العرض في قطاع الرعاية الصحية. حيث سترتفع القدرة الاستيعابية لعدد الأسرة  لدى الشركة مع المستشفيين الجديدين الى 340% بعد اكتمال تشغيل مستشفى الحمادي بحي النزهة.

مبينةً أنه يتم تداول سهم الشركة الحالي بمكرر ربحية 44.53 مرة مقابل معدل 26.83% لقطاع الرعاية الصحية، مرجعةً هذا بسبب إمكانات النمو القوية للسهم.

مضيفةً أن مستشفى الحمادي، ثلاثون عاما من الخبرة في الرعاية الصحية، حيث تم انشاء مستشفى الحمادي العليا في عام 1985، في مدينة الرياض. يوفر المستشفى خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتخصصة. يعمل في المستشفى حوالي 200 طبيب وما يزيد على 600 موظف طبي، كما يضم 300 سرير (بما في ذلك أسرة العناية المركزة للبالغين والأطفال، وحضانة الأطفال حديثي الولادة) وما مجموعه 74 عيادة خارجية. يوفر المستشفى عددا من الخدمات الطبية لمرضى العيادات الخارجية والمرضى الداخليين.

التقرير هنا

ذات صلة

المزيد