الإثنين, 29 يوليو 2024

“موبايلي” تدشن أحدث فروعها بمنطقة العزيزية بمكة المكرمة بتصميمه الجديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

5

دشنت موبايلي مؤخراً أحدث فروعها بمنطقة الحرم الشريف بتصميمه الجديد وذلك ضمن اطار استراتيجية الشركة الرامية نحو توسيع شبكة فروعها في الأماكن الحيوية التي يتواجد بها كثافة عالية من قبل المشتركين.
وتعد منطقة العزيزية بمكة المكرمة من أكثر الأماكن التي تشهد إقبالاً مميزاً على خدمات “موبايلي” خاصة في موسمي الحج والعمرة نظراً للخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وحاجة زوار البيت الحرام للتواصل مع ذويهم وفق أحدث خدمات الاتصالات.
و أكد المهندس نواف السبهان المدير العام التنفيذي للعمليات التجارية بموبايلي إن الشركة تعي جيداً أهمية خدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين فمن هذا المنطلق تم تصميم فرع العزيزية بحلته الجديدة لاستيعاب الكثافة المتوقعة لحجاج هذا العام ، وقد تم تنفيذ التصميم على ارض الواقع بفترة زمنية قياسية (خلال اقل من ٤٨ ساعة فقط) مما يثبت مرونة العمل وسرعة صنع القرارات للتكيف مع متطلبات السوق المضطردة، وتسعى موبايلي جاهدة إلى توفير كافة السبل التي تمكنهم من التمتع بأفضل الخدمات والتواجد بالقرب من المشتركين سواء من خلال الفروع الرئيسية أو نقاط البيع المعتمدة التي تم تدشينها مسبقاً في مواقع متفرقه.
وأشار السبهان إلى أن الفرع يقدم خدمات متكاملة لرواده منها خدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الخطوط الهواتف الذكية، والخطوط المسبقة الدفع كما يقدم أيضاً عمليات السداد وتحديث البيانات وغيره من الخدمات المتنوعة.
وتهدف “موبايلي” إلى افتتاح العديد من الفروع الرئيسية في كافة مناطق المملكة، حيث تتميز بتقديم الخدمات والمنتجات بشكل مبتكر، مستخدمةً في ذلك أفضل الأساليب البيعية والتسويقية وتقديم أحدث التقنيات العالمية، لاستقبال كافة شرائح المشتركين وضمان إنهاء إجراءاتهم بسرعة فائقة.

ذات صلة

المزيد