الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

الطيب عضوا في مجلس إدارة بي ايه إي سيستمز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

555

أعلنت شركة بي إيه إي سيستمز السعودية عن تعيين منذر محمود طيب مديراً عاماً للاتصال المؤسسي في السعودية وعضواً في مجلس الإدارة.

وسيكون منذر طيب مسؤولاً عن أعمال الإدارة والإشراف على تطور وتقدم استراتيجية الاتصال في السعودية، ومن ضمن ذلك شركاء بي إيه إي سيستمز في المملكة، وكذلك بي إيه إي سيستمز العربية للخدمات الأرضية، وذلك بهدف حماية وتعزيز سمعة الشركة بالسعودية، وتأتي هذه التعيينات تأكيداً لثقة الشركة في الكوادر السعودية، وتحقيقاً لأحد أهم أهدافها الاستراتيجية وهو الاستثمار في القوى البشرية المحلية.

اقرأ المزيد

كما تم تعيين  كل من عبداللطيف آل الشيخ نائباً للرئيس للشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال وعضواً في مجلس الإدارة، وخالد الدغيم نائباً للرئيس للشؤون الهندسية وعضواً في مجلس الإدارة.

وقد عبر القادة الذين تم تعيينهم عن جزيل شكرهم على هذه الثقة، مؤكدين أنها حافز كبير لتقديم الدعم لأعمال هذه الشركة العالمية والمتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والمعلومات، كما أنها نقلة جديدة تثبت المستوى الذي وصل إليه الشباب السعوديين في دعم مختلف الأعمال وأن لديهم المنافسة القوية على المناصب العليا عالمياً.

الجدير بالذكر أن شركة بي إيه إي سيستمز تقدم مستويات مميزة من السعودة في جميع قطاعاتها، بل تجاوزت ذلك لتشمل شركاءها في المملكة، كما تمتلك حالياً قدرات سعودية عالية التأهيل منهم من يتقلد مناصب إدارية عليا ومنهم من يتم إعداده ليصل إلى مناصب قيادية في الشركة، حيث يتوقع أن يشكل السعوديون فريق الإدارة في المستقبل، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب، بل على مستوى العالم العربي، حيث ستكون المملكة هي مركز الريادة والتميز للشركة في العالم العربي.

ذات صلة

المزيد